1 تعليق

لتقديم خدمات إلكترونية للمشرفين والمشرفات

تعليم الطائف يعتمد تطبيق برنامج “تمِّم”

تعليم الطائف يعتمد تطبيق برنامج “تمِّم”
weam.co/535690
الوئام-الرياض-عبد الله العازمي

وجه المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف، طلال بن مبارك اللهيبي بتطبيق برنامج ” تمِّم ” الالكتروني على كافة مكاتب التعليم للبنين والبنات والاستفادة من الخدمات الالكترونية، التي يتيحها البرنامج لخدمة العملية التعليمية والإدارية في المكاتب والمدارس.

ويسعى برنامج تمم الذي أعده رئيس الشؤون التعليمية بمكتب التعليم بالحوية محمد جويعد الحارثي إلى تقديم الخدمات الالكترونية للمشرفين والمشرفات والتي قد لا توفرها البرامج الوزارية فيما يمتاز بسلاسته ومرونته وسهولة استخدامه.

و استعرض اللهيبي خلال زيارته لمكتب التعليم بالحوية بحضور مدير المكتب ناصر الشهري ورئيسي الشؤون التعليمية والمدرسية بالمكتب البرنامج واطلع على تبويبه وأقسامه ومحتوياته والذي يعد شاملا ومعينا لمكاتب التعليم والمدارس في تنظيم أعمالها. وأشاد اللهيبي بالبرنامج مؤكدا أهمية استخدام وتفعيل التقنية وتوظيفها بالشكل الصحيح لخدمة العمل التربوي والتعليمي بالمكاتب والمدارس والعمل على تحديث البرنامج من خلال ما سيرد من تغذية راجعة من الميدان ، لافتا إلى أهمية دعم وتميكن المدارس لأداء رسالتها على أكمل وجه.

كما استمع اللهيبي الى شرح عن المكتب من حيث حدوده الجغرافيه وأعداد المدارس التابعة له وشاغلي الوظائف التعليمية والإدارية وكذلك أبرز التحديات التي تواجه المكتب .

 

 

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابو ممدوح

    لله درك ابا عبدالله الاستاذ محمد جويعد الحارثي المساعد لمدير مكتب تعليم الحويه للشؤون التعليميه مميزا في عمله وفِي تعاونه معنا نحن قاده المدارس بمكتب الحويه نسال الله ان يجعل مايقوم به في ميزان حسناته ومثلما بدأت انتهي لله درك ابا عبدالله