التعليقات: 0

للسعوديين من حملة البكالوريوس

تفاصيل الوظائف الدبلوماسية للجنسين بوزارة الخارجية

تفاصيل الوظائف الدبلوماسية للجنسين بوزارة الخارجية
weam.co/536112
الرياض- الوئام:

أعلنت وزارة الخارجية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة بمسمى ملحق للرجال والنساء والمطلوب شغلها بمواطنين سعوديين من حملة البكالوريوس.

وسيبدأ التقديم اعتباراً من الأحد الموافق 1440/1/06هـ حتى السبت الموافق 1440/1/12هـ عبر الموقع الرسمي لوزارة الخارجية على الرابط: https://www.mofa.gov.sa

ومن ضمن التخصصات المطلوبة: علوم سياسية– قانون– اقتصاد– علاقات دولية– إدارة أعمال دولية– أمن دولي– دراسات دبلوماسية– الدبلوماسية العامة– حقوق الإنسان– إعلام (علاقات عامة، صحافة، إعلام سياسي، إعلام دولي، إعلام رقمي) – علم النفس السياسي.

ومن ضمن شروط شغل الوظائف الدبلوماسية:  الجدارة هي الأساس في اختيار الموظفين لشغل الوظيفة ويشترط في المتقدم لشغل الوظيفة الدبلوماسية أن يكون المتقدم سعودي الأصل وأن يكون حسن السيرة والسلوك.

أن لا يكون محكوماً عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة وأن لا يكون مفصول من خدمة الدولة وأن لا يكون متزوج من غير الجنسية السعودية وأن يكون لائقة صحياً وحسن المظهر وأن يتعهد خطياً بالعمل في أي بعثة في الخارج يصدر قرار نقله إليها.

أن لا يتجاوز عمر المتقدم (32) سنة وفق التقويم الهجري وإجادة اللغة الإنجليزية بما يعادل (4) درجات وفق تقييم اختبار الأيلتس وأن يكون المتقدم حاصل على درجة (البكالوريوس) بتقدير لا يقل عن (جيد) وأن تكون الشهادة معادلة من وزارة التعليم العالي لمن كان حاصلاً عليها من خارج المملكة.

ومن ضمن الوثائق المطلوب إرفاقها مع طلب التوظيف: وثيقة التخرج موضحاً بها التقدير والمعدل التراكمي على أن لا يقل التقدير عن (جيد) وصورة طبق الأصل من المعادلة (لمن كان حاصل على الشهادة من خارج المملكة) ونسخة من بطاقة الأحوال المدنية.

وصورة شخصية حديثة رسمية (4*6) وتعتذر الوزارة عن قبول أي طلب غير مرفق به الوثائق المطلوبة أو مخالف للشروط وسيتم استبعاده.

ولمزيد من الاستفسار الاتصال على الهواتف التالية :
وزارة الخارجية بالرياض (4067777) تحويله (4636 – 4676 – 4605– 4689– 5790 – 4891– 4892).
للدعم الفني الإرسال على البريد الإلكتروني التالي: ITc-Apps-Support@mofa.gov.sa

ولمزيد من التفاصيل من خلال الرابط التالي :
http://jobs.mofa.gov.sa/Pages/default.aspx

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة