التعليقات: 0

المحلية والعالمية

“الخطوط السعودية” تنال المركز الأول كأكثر الشركات تحسنا في المملكة

“الخطوط السعودية” تنال المركز الأول كأكثر الشركات تحسنا في المملكة
weam.co/536231
واس - الوئام:

تصدرت الخطوط السعودية جميع الشركات المحلية والعالمية في المملكة وحصلت على المركز الأول في قائمة أكثر الشركات تحسناً في رواج العلامة التجارية، كما تصدرت “السعودية” شركات الطيران العاملة في المملكة في مجال تحسين الجودة وكسب ثقة العميل .

وأعلنت شركة (YouGov) المتخصصة في التسويق البحثي ومقرها العاصمة البريطانية لندن عبر موقعها الرسمي قوائم تصنيف أكثر من (500) علامة تجارية على مستوى العالم وفق معايير تصنيف عالمية، وشمل التصنيف أهم وأبرز الشركات وعلاماتها التجارية في مختلف دول العالم، وحققت الخطوط السعودية قفزة كبيرة بنسبة (8,9) مقارنة بتصنيف العام الماضي في مجال تحسن رواج العلامة التجارية في المملكة بين جميع الشركات المحلية والعالمية .

كما تصدرت الخطوط السعودية جميع شركات الطيران العاملة في المملكة في الجودة والقيمة والسمعة ورضا العملاء .

وكانت الخطوط السعودية قد حصلت على جائزة أفضل شركات الطيران تحسنا في العالم خلال عام 2017م وذلك ضمن جوائز شركة سكاي تراكس المتخصصة في تقييم أداء شركات الطيران حول العالم .

وتنفذ الخطوط السعودية منذ صيف عام 2015م برنامجا طموحا للتحول يتضمن الأهداف الرئيسية التي يتم تنفيذها تباعا، منها تحديث وتنمية الأسطول حيث تم خلال أقل من ثلاثة أعوام استلام نحو (75) طائرة جديدة من أحدث ما أنتجته مصانع الطائرات في العالم، كما يتضمن برنامج التحول تطوير الأداء ورفع الكفاءة التشغيلية وتحسين الخدمات وتقديم منتجات مبتكرة ذات جودة عالية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة