التعليقات: 0

كانت تضايق زملائها في العمل

«المستشارة الغاضبة» تحرج ترامب بمكالمة سرية!

«المستشارة الغاضبة» تحرج ترامب بمكالمة سرية!
weam.co/536306
واشنطن- الوئام:

نشرت مستشارة سابقة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب ما زعمت أنه تسجيل لمكالمة هاتفية مع ترامب أجرتها بعد فصلها من منصبها في البيت الأبيض العام الماضي.

وأذاعت محطة تلفزيون إن بي سي الأمريكية التسجيل حيث أبدى الصوت الذي يُزعم أنه لترامب دهشته لعلمه بأنها فُصلت من وظيفتها في اليوم السابق للمكالمة.

وقال صوت الرجل الذي تضمنه التسجيل: لم يخبرني أحد عن ذلك.

وتنشر أوماروسا مانوغوت نيومان المستشارة السابقة للرئيس الأمريكي كتابا يتناول الوقت الذي قضته بمنصبها في البيت الأبيض، الذي يصفها بالموظفة السابقة الغاضبة، كمديرة الاتصال لشؤون الأمريكيين الأفارقة.

وكتب الرئيس الأمريكي على حسابه في تويتر امس الاثنين قائلا إن موظفته السابقة بدأت في مهاجمته فقط بعد أن فقدت وظيفتها.

وقال رودي جيلياني، محامي ترامب، إن المستشارة السابقة للرئيس ربما تكون خرقت القانون عندما سجلت له مكالمة هاتفية خاصة في البيت الأبيض.

وتولت أوماروسا  التي تعرف الرئيس الأمريكي منذ أن كانت نجمة لعرض تلفزيون الواقع “أبرانتس” منصب مستشار شؤون الأمريكيين من أصول أفريقية لحملة ترامب الانتخابية الرئاسية عام 2016  قبل تولي منصب مستشارة في البيت الأبيض بعد فوز ترامب بالرئاسة.

وفي 13 ديسمبر الماضي أعلن البيت الأبيض فصل أوماروسا من منصبها كمديرة للاتصال لقضايا الأمريكيين من أصول أفريقية لأنها تسببت في مضايقات لزملائها.

وفي تسجيل نشرته المستشارة السابقة، قال الرجل الذي تزعم أنه الجنرال كيلي إن مشكلات ذات صلة بالانسجام مع زملائها كانت وراء إقالتها، مدللا على ذلك بمثال تضمن أنها تستخدم السيارات الحكومية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة