التعليقات: 0

في الجامعة العربية المفتوحة

750 منحة دراسية لأبناء شهداء الواجب والمعسرين

750 منحة دراسية لأبناء شهداء الواجب والمعسرين
weam.co/536345
الرياض- الوئام:

قدمت الجامعة العربية المفتوحة بالمملكة 750 منحة دراسية مختلفة في تخصصات كلياتها لأسر شهداء الواجب تقديراً للتضحيات الكبيرة التي يقدمها الجنود البواسل في الذود عن الوطن الغالي، وللمعسرين والمتفوقين دراسياً.

كما أعلنت تخصيص 30 دورة مجانية ضمن برامج التعليم والتدريب المستمر لتنمية المهارات وتطوير الذات وذلك لتحقيق الأهداف السامية.

وأتاحت الجامعة الاشتراك والتقديم لها في ست مناطق بالمملكة العربية السعودية من خلال فروعها في كل من جدة والرياض وحائل والأحساء والدمام والمدينة المنورة.

وأكدت الجامعة سعيها لتقديم التعليم والتدريب لشرائح المجتمع المختلفة لتطوير مهاراتهم بما يخدم الوطن، مشيرة إلى أنها ستعلن خلال الأيام المقبلة بإذن الله تعالى عن المرشحين الذين سيتم اختيارهم من خلال القرعة للحصول على هذه الدورات.

من جهة أخرى أطلقت الجامعة العربية المفتوحة في المملكة العربية السعودية مبادرة (تقدر تتعلم) تحت رعاية مدير الجامعة في المملكة الدكتور علي بن محمد الشهراني الذي عبر عن شكره وتقديره لما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من اهتمام كبير في سبيل دعم وتطوير التعليم وخاصة التعليم الجامعي من خلال وزارة التعليم.

وتأتي المنح والدورات التي تقدمها الجامعة العربية المفتوحة ضمن أهدافها ورسالتها التي بنيت على أساس تقديم التعليم بأعلى معايير الجودة وبأقل رسوم دراسية ممكنة واستشعاراً منها لدورها ومسؤوليتها تجاه المجتمع وللإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال المشاركة في مسار جودة الحياة إيمانا منها بأن التعليم حق للجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة