خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

أطلقها الإتحاد السعودي للهجن

إطلاق مسابقة أفضل معلق للهجن بمهرجان ولي العهد

إطلاق مسابقة أفضل معلق للهجن بمهرجان ولي العهد
weam.co/536387
الطائف- الوئام- عبد الله العازمي:

أطلق الإتحاد السعودي للهجن مسابقة افضل المعلقين مع إنطلاق مسابقة ولي العهد للهجن بالطائف لأول مره والتي تبدأ من 3ذو الحجة إلى 1صفر .

و أشار المركز الإعلامي إلى أن المسابقة تبدأ من 3 ذو الحجة 1439 هـ. وحتى 1 صفر 1440هـ تمثلت في مسار أفضل معلق ومسار أفضل معلق ناشئ.

وأبان إلى شروط مسابقة أفضل معلق هي أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وكذلك التمتع بحسن الصوت وسلامة اللغة العربية وأيضاً أن يكون قد سبق له التعليق في سباقات الهجن وأنه يجب ان يحضر ما يثبت بتعليقه سابقًا من أحد الميادين الرسمية .

وقال بأن آلية المشاركة بمسابقة أفضل معلق هي إرسال رابط عبر يوتيوب لمقطع فيديو لإحدى السباقات التي تم التعليق عليها لمده لا تقل عن ثمان دقايق عبر البريد الالكترونيvoico@scif.sa ، وكذلك إرفاق صورة الهوية الوطنية وأرقام التواصل .

وبين أنه من شروط مسابقة افضل معلق ناشى أن يكون المتقدم سعودي الجنسيه والتمتع بحسن الصوت وسلامة اللغه العربية وأن لا يتجاوز عمر المتسابق 25عام مشيراً ألى أن إلية المشاركه بمسابقة أفضل معلق ناشي هي إرسال مقطع صوتي عبر تطبيق الواتس اب لمدة لاتقل عن ثمان دقايق للرقم 0552541010 وإرفاق صورة الهوية الوطنية وأرقام التواصل .

ونوه إلى أن قيمة الجوائز لمسابقة المعلقين للموسم الرياضي125 ألف ريال مبيناً إلى أن قيمة جائزة مسار أفضل معلق 75 ألف ريال وجائزة أفضل معلق ناشي 50 ألف ريال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة