خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

من ضيوف خادم الحرمين

1150 حاجا من أسر شهداء الجيش اليمني يصلون منفذ الوديعة

1150 حاجا من أسر شهداء الجيش اليمني يصلون منفذ الوديعة
weam.co/536873
واس - الوئام:

اكتمل وصول حجاج بيت الله الحرام من ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، من أسر شهداء الجيش الوطني اليمني إلى منفذ الوديعة الحدودي البالغ عددهم 1150 حاجاً، والذين صدر أمره الكريم باستضافتهم لأداء فريضة الحج هذا العام 1439هـ، ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة في الأمانة العامة للبرنامج.
وكان في استقبالهم لدى وصولهم استراحة الحجاج بمركز الوديعة الحدودي عدداً من المسؤولين المدنيين والعسكريين ومسؤولي إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة شرورة والفرق التطوعية، مرحبين بهم في المملكة، ومقدمين لهم الضيافة وهدايا خادم الحرمين الشريفين.
وتوجه الحجاج بعد ذلك إلى مطار شرورة حيث تم نقلهم جواً إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة عبر تسيير رحلات خاصة بهم لتسهيل وصولهم إلى المشاعر المقدسة.
وأعرب الضيوف عن شكرهم وامتنانهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله -، على المكرمة الغالية وما يحظى به جميع ضيوف الرحمن من عناية وتكريم، منوهين بما وجدوه من رعاية واهتمام وحسن استقبال لدى وصولهم منفذ الوديعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة