خبر عاجل

السؤال الثاني في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

أفضل لاعب في آسيا 2016

مدرب الهلال: ذكاء «عموري» يجعله لا يحتاج الوقت للتأقلم

مدرب الهلال: ذكاء «عموري» يجعله لا يحتاج الوقت للتأقلم
weam.co/536954
لندن- الوئام:

توقع مدرب الهلال، البرتغالي جورج جيسوس، اندماج الوافد الجديد عمر عبدالرحمن “عموري” سريعاً مع الفريق عندما يخوض أول مباراة رسمية له مع بطل السعودية أمام الاتحاد على لقب كأس السوبر المحلية في لندن اليوم  السبت.

وانضم عموري صانع لعب العين ومنتخب الإمارات وأفضل لاعب في آسيا 2016 إلى الهلال في وقت سابق هذا الشهر لمدة عام واحد وقد يكلل ظهوره الأول بإحراز لقب في حال الفوز على الاتحاد.

ولم يحسم جيسوس إن كان سيشارك عموري أساسياً أو سيجلس على مقاعد البدلاء لكن الإصابات في صفوفه ستدفعه على الأرجح للاعتماد على اللاعب الإماراتي الموهوب رغم انضمامه للهلال قبل أيام قليلة.

وأبلغ جيسوس : مضت أيام قليلة منذ انضمام عموري للتدريبات الأسبوع الماضي لكن هذا النوع من اللاعبين مثل عمر يتمتع بذكاء كبير لذا سيكون من السهل عليه تطبيق ما نريده منه.

وتمنى مدرب بنفيكا وبورتو السابق أن يعكس الهلال صورة جيدة عن الكرة السعودية أمام أوروبا.

وقال: إنها مباراة مهمة لنا وكذلك للاتحاد وكل فريق يريد الظفر بالكأس كما نريد ترك انطباع جيد عن الكرة السعودية خاصة أن المباراة تقام في قلب أوروبا.

ومع التفاؤل بمشاركة عموري سيغيب على الأرجح ثلاثي منتخب السعودية الذي شارك في كأس العالم سلمان الفرج وعبد الله عطيف وياسر الشهراني للإصابة لكن جيسوس بدا مطمئناً.

وأضاف المدرب المخضرم: نفتقد عدداً من اللاعبين لكننا نملك عناصر مميزة قادرة على تعويض أي غياب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة