خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

سننهي الانقلاب قريباً

قائد يمني كبير: اقترب الحسم

قائد يمني كبير: اقترب الحسم
weam.co/537178
صنعاء -الوئام:

أكد قائد عسكري يمني كبير بأن الجيش اليمني أصبح لديه القدرة على حسم المعركة مع الميليشيا الانقلابية عسكرياً وفي أقرب وقت.

ونقل موقع سبتمبر التابع لوزارة الدفاع اليمني، عن قائد محور بيحان اللواء مفرح بحيبح، قائد اللواء 26 ميكا، أن الجيش اليمني مسنوداً بالتحالف العربي يستطيع حسم المعركة عسكرياً وإنهاء الانقلاب.

وأضاف أن تطورات جديدة ستشهدها جبهة الملاجم بمحافظة البيضاء، مشيراً إلى أن الميليشيا الانقلابية تعاني من انهيارات متوالية في صفوفها بسبب الحراك الداخلي المتصاعد لدى قيادتها.

وأضاف اللواء بحيبح أن قفل محافظة البيضاء قد كسر، والذي كان يتمثل في عقبة القنذع وجبهة الملاجم، مشيراً الى أن قوات الجيش الوطني تواصل التقدم باتجاه مفرق عفار الاستراتيجي.

وتطرق اللواء بحيبح إلى أن الجيش الوطني والحكومة الشرعية بحاجة لتوفير بعض الإمكانيات الضرورية واستعادة الهمة من جديد لاستكمال عملية التحرير والوصول إلى صنعاء.

وأكد أن الجيش الوطني صمام أمان للوطن رغم ما فقدنا من القيادات الميدانية التي لا تعوض، لافتاً إلى أن الحل مع الميليشيا الانقلابية لن يكون إلا عسكرياً لأن ثقافة المليشيا الانقلابية لا تؤمن إلا بقوة السلاح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة