خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

تشييعها في موكب مهيب

العراق: الإفراج عن جثمان رفيف الياسري وغموض حول وفاتها

العراق: الإفراج عن جثمان رفيف الياسري وغموض حول وفاتها
weam.co/537186
بغداد- الوئام:

أفرجت السلطات العراقية مساء أمس السبت، عن جثمان خبيرة التجميل رفيف الياسري بعد خضوع الجثة للتشريح لكشف ملابسات الوفاة.

ونشر حساب الراحلة الياسري على انستغرام صور الجثمان مع منشور قال فيه: نستمد منها القوة .. الطموح .. الامل .. الجمال .. الانسانية .. فيا ملاكنا الجميل .. ارقدي بسلام وعين الله ترعاكِ.

وتوفيت الياسري مساء الخميس الماضي في ظروف غامضة وتضاربت الأنباء بشأن سبب الوفاة وتواترت معلومات عن وجود شبهة جنائية في القضية ولم تعلن السلطات العراقية رسميًا حتى الآن سبب الوفاة.

وبحسب التفاصيل فإن تقرير الواقعة قال : بعد جمع المعلومات وجمع الكاميرات الخارجية تبين أن المتوفاة كانت خارج منزلها من منتصف الليل وحتى الخامسة فجرًا، مع شخص يدعى ريان الكلداني المسيحي (قيادي في الحشد) برفقة صديقتها المدعوة دلال في منزل الأول ضمن منطقة الكرادة شارع 42.

وأكد التقرير، أنه تم التحفظ على الخادمات الأجنبيات، والحراس في دار الضحية، وصديقتها، واصطحابهم الى مركز الشرطة للتحقيق معهم حول ملابسات الوفاة، والتحقيق جارٍ لحد الآن للتوصل الى الحقائق.

وفي ظل الصمت الرسمي حيال وفاة خبيرة التجميل العراقية الشهيرة، طالب نشطاء، وإعلاميون، وخبراء أمنيون، بضرورة الابتعاد عن ترويج الشائعات، والتخمينات، خاصة أن أبرز الفرضيات التي تم تداولها منذ البداية، وهي أن سبب الوفاة حادث سير، سقطت بفعل المعطيات التي كشفها تقرير الوفاة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة