التعليقات: 0

زار مستشفى قوى الأمن والهلال الأحمر

وزير الصحة يطمئن على صحة المرضى في مدينة الملك عبدالله الطبية

وزير الصحة يطمئن على صحة المرضى في مدينة الملك عبدالله الطبية
weam.co/537497
مكة المكرمة- الوئام- محمد السويهري وحجب العصيمي:

زار وزير الصحة، الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، مساء اليوم، الاثنين ،مستشفى قوى الأمن بالعاصمة المقدسة كما اطمأن على عدد من المرضى المنومين في مدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة، ودشن عددا من المشاريع في المدينة ، وزار مقر هيئة الهلال الأحمر السعودي.

وبدأ الربيعة جولته بزيارة مستشفى قوى الأمن بالعاصمة المقدسة، حيث كان في استقباله مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، الدكتور سليمان بن عبدالعزيز السحيمي، و مدير المستشفى وعدد من المسؤولين.

واستهل الوزير الزيارة بالاطلاع على عرض تقديمي عن المستشفى، كما زار عددا من أقسام المستشفى واطلع على الخدمات التي يقدمها لمراجعيه.

وأشاد بالتنسيق الكبير بين مختلف القطاعات الصحية لخدمة ضيوف الرحمن، والتجهيزات داخل مستشفى قوى الامن والخدمات التي يقدمها للمرضى.

و استكمل الربيعة جولته بزيارة مدينة الملك عبدالله الطبية وكان في استقباله المدير العام التنفيذي للمدينة، الدكتور عبدالله غباشي، وعدد من المسؤولين في المدينة.

و اطمأن على صحة عدد من المرضى و اطلع على الخدمات الطبية المقدمة لهم.

ودشن  خلال جولته مركز أمراض الدم الجديد بالمدينة كما دشن عددا من مشاريع السلامة ومشاريع تحسين بيئة العمل وتطوير أجنحة التنويم وتطوير عدد من الأقسام ومشاريع لتطوير البنية التحتية.

وزار الربيعة  مركز أمراض القلب وشاهد احصائيات المركز وأشاد بالخدمات، التي يقدمها للمرضى كما زار عددا من أقسام المستشفى والتقى العاملين بالمدينة.

وفي نهاية الجولة أثنى وزير الصحة على الدور الذي تقوم به المدينة لخدمة المرضى وحجاج بيت الله الحرام وسعيها في التطوير والتميز، مشيداً بالتجهيزات والتقنيات الطبية المتقدمة والكوادر المتميزة التي تعمل بالمدينة.

وواصل  وزير الصحة زياراته بزيارة مقر هيئة الهلال الأحمر السعودي بالعاصمة المقدسة وكان في استقباله مدير عام هيئة الهلال الأحمر ورئيس الحج والعمرة بمنطقة مكة المكرمة الدكتور خالد بن سالم الحبشي وعدد من مسؤولي الهيئة.

و اطلع  خلال زيارته على غرفة عمليات الهلال الأحمر بالعاصمة المقدسة، وعلى النظام المعمول به في الغرفة وآلية العمل من استقبال البلاغات ومباشرتها من قبل الفرق الاسعافية مروراً بترحيلها كما استمع معاليه الى شرح عن مؤشرات اداء غرفة العمليات بالهيئة ومعدل الاستجابة للبلاغات ومباشرتها.

كما اطلع على عدد من الأنظمة الجديدة التي اطلقتها الهيئة، مشيدا بالجهود التي تبذلها لخدمة المرضى والمصابين.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة