خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

لإتمام مناسك الحج

«ولادة مكة» تنجح في تصعيد حجاجها المنومين لمشعر عرفات

«ولادة مكة» تنجح في تصعيد حجاجها المنومين لمشعر عرفات
weam.co/537561
مكة المكرمة- الوئام- محمد السويهري:

ضمن قافلة الحجاج المنومين بمستشفيات العاصمة المقدسة تم بفضل الله نقل الحجاج المرضى والمنومين بمستشفى الولادة والأطفال بنجاح تام إلى صعيد مشعر عرفات لإتمام مناسك الحج.

إن القافلة مجهزة بأعلى مستويات العناية الطبية والتمريضية لجميع المرضى المنومين والحجيج حيث تم تصعيد حالات من جنسيات مختلفة وتم نقلهم .

وقال مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة الدكتور أنس عبدالحميد سدايو: جُهزت القافلة من قبل المستشفى على أكمل وجه لتلبية إحتياجات المرضى الحجيج وتقديم أفضل خدمة لهم مؤكداً وجود الأطباء المتخصصين وممرضات وسيارات الإسعاف المجهزة بأحدث الأجهزة الطبية برفقة القافلة.

مشيراً  إلى أن الإمكانات التي سخرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين وجهود وزارة الصحة ممثلة بمديرية الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة في مجال تمكين حجاج بيت الله الحرام المنومين في المستشفيات من أداء نسكهم والتنقل بين المشاعر المقدسة ومنحهم أفضل خدمة.

وايضاً قدم شكره لجميع العاملين بمستشفى الولادة والأطفال بمكة والذين شاركوا في قافلة الحج بهذا الموسم على جهودهم ومتابعتهم لحالات المرضى ونقلهم الى المشاعر .

من جهة أخرى كشف المساعد للخدمات الطبية الدكتور هلال المالكي بأنه تم توفير أجواء صحية للحفاظ على صحة الحجيج وسلامتهم ولتمكين المرضى الحجاج من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.

وذلك بناءً على توجيهات قيادتنا الرشيدة بإعتبار هذه الخدمة واجبًا مقدسًا تسخر له كل الإمكانات وتبذل من أجله كل الجهود والطاقات.

كما تبذل المستشفى جهوداً ضخمة لرعاية وراحة الحجاج لتقديم الخدمات الصحية التي تعد ضمن إطار المنظومة المتكاملة لخدمة ضيوف الرحمن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة