التعليقات: 0

نريد تقديم خدمات مميزة للمواطنين

المياه الوطنية لـ«الوئام»: هذا ماحدث في قضية سيف الشلوي

المياه الوطنية لـ«الوئام»: هذا ماحدث في قضية سيف الشلوي
weam.co/537684
الرياض- الوئام:

تلقت “الوئام” تعقيبا من شركة المياه الوطنية حول موضوعها المنشور بعنوان “بالفيديو .. الشلوي يناشد ولاة الامر انصافه من شركة المياه الوطنية.

وقد اكدت الشركة خلال تعقيبها للصحيفة أن :المقاول صاحب الشكوى تم منحه فرصة للدخول في منافسة عقد تشغيل وصيانة محطات التعبئة التابعة لشركة المياه الوطنية لمنطقة مكة المكرمة إلا أن عرضه الفني المقدم لم يتوافق مع متطلبات العقد الجديد.

وأكدت الشركة ان المقاول لم يف بالتزاماته في العقد الحالي الخاص به وكان على المقاول عدة ملاحظات جوهرية في تنفيذ بنود العقد الحالي تم رفعها له ولم يتمكن من حلها ولَم يف بالمطلوب منه أهمها ما يتعلق بتوفير عدد الصهاريج وعدد السائقين المطلوب بالعقد مما أثر على مستوى ونوعية وحجم الخدمة المطلوبة منه وخاصة في أوقات الذروة وزيادة تذمر المواطنين وتأثر الخدمات المقدمة لهم.

وفيما يلي تعقيب شركة المياه الوطنية:

سعادة رئيس تحرير صحيفة الوئام وفقه الله 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إشارة الى ما نشر بصحيفتكم بتاريخ ١٩ اغسطس ٢٠١٨م تحت عنوان “بالفيديو .. الشلوي يناشد ولاة الامر انصافه من شركة المياه الوطنية ” فيما يخص ترسية منافسة “عقد تشغيل وصيانة محطات التعبئة التابعة لشركة المياه الوطنية لمنطقة مكة المكرمة”.

نود أن نوضح لكم ولعملائنا الكرام أن المقاول (سيف الشلوي) تم منحه فرصة للدخول في منافسة عقد تشغيل وصيانة محطات التعبئة التابعة لشركة المياه الوطنية لمنطقة مكة المكرمة إلا أن عرضه الفني المقدم لم يتوافق مع متطلبات العقد الجديد.

كما لم يف بالتزاماته في العقد الحالي الخاص به وكان على المقاول عدة ملاحظات جوهرية في تنفيذ بنود العقد الحالي تم رفعها له ولم يتمكن من حلها ولَم يف بالمطلوب منه ، أهمها ما يتعلق بتوفير عدد الصهاريج وعدد السائقين المطلوب بالعقد مما أثر على مستوى ونوعية وحجم الخدمة المطلوبة منه وخاصة في أوقات الذروة وزيادة تذمر المواطنين وتأثر الخدمات المقدمة لهم.

وبتطبيق سياسات وإجراءات المشتريات النظامية المتبعة في الشركة والتي تشير إلى عدم النظر في العروض المالية في حال عدم المطابقة الفنية لمقدم العطاء ولعدم مطابقة العطاء المقدم من مؤسسته فنياً بالاضافة الى عدم التزامه ووفائه بتقديم الخدمة كما ينبغي في عقده الحالي فقد تم استبعاد العرض المقدم من مؤسسته حرصاً من الشركة على تقديم الخدمة المميزة للمواطنين التي يطمحون اليها ونتطلع الى تقديمها لهم .

هذا ما لزم التنويه إليه وتوضيحه آملين نشره في صحيفتكم وإبرازه بالصورة المناسبة ولكم أطيب التحيات.

وللإطلاع على الخبر المنشور بصحيفة الوئام الالكترونية عبر الرابط التالي:

بالفيديو .. الشلوي يناشد ولاة الأمر إنصافه من شركة المياه الوطنية

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة