التعليقات: 0

أشكر خادم الحرمين الشريفين

وزير الإعلام السوداني: أدعو الله أن يمتّع المملكة ومواطنيها بالأمن والرخاء والاستقرار

وزير الإعلام السوداني: أدعو الله أن يمتّع المملكة ومواطنيها بالأمن والرخاء والاستقرار
weam.co/537729
المشاعر المقدسة- الوئام:

نوه وزير الإعلام نائب رئيس الوزراء السوداني الدكتور أحمد بلال بالخدمات والجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم حج العام الحالي 1439هـ.

وقال : لقد لمس ضيوف الرحمن مستوى الخدمات المقدمة لهم والتنظيم الدقيق الذي انعكس ايجاباً على مستوى الخدمات المقدمة لهم مقدما الشكر باسم الجميع لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ على ما يوليانه من رعاية واهتمام بكل ما يهم الحج ويضمن تقديم أفضل الخدمات للحجيج , وادعو الله تعالى أن يديم على المملكة أمنها واستقرارها في ظل قيادتها الرشيدة.

وأعرب عن شكره وكافة الوفد الإعلامية المشاركة في تغطية حج العام الحالي لمعالي وزير الإعلام الدكتور عواد العواد على الاستضافة وتوفير كل ما يعينهم على التغطية الإعلامية لحركة الحجيج وتنقلاتهم بالمشاعر المقدسة معرباً عن سعادة الجميع بزيارة المملكة البلد الآمن بفضل الله ثم بدعوة سيدنا ابراهيم مبتهلاً للمولى عز وجل أن يمتع المملكة ومواطنيها بالأمن والرخاء والاستقرار.

وأكد الدكتور بلال أن اجتماع الإعلاميين في موسم حج العام الحالي هو من أهم ثمار ومكاسب وغايات الحج حيث يتبادل الإعلاميين الخبرات والمعارف  ما يسهم في توحيد الصف والغايات والأهداف والرسائل الإعلامية.

مطالباً أعضاء الوفد الإعلامية المشاركة في الحج بنقل الصورة الحقيقية عن الحج والخدمات التي تقدمها حكومة لضيوف الرحمن بكل صدق وموضوعية لكل ما خير الأمة ودحض كل الشائعات التي تريد النيل من أمن واستقرار الدول العربية والإسلامية راجياً العون والتوفيق للجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة