التعليقات: 0

مقتنعون بأننا سنكمل حتى النهاية

لاعبو الدوري الإسباني يهددون بالإضراب!

لاعبو الدوري الإسباني يهددون بالإضراب!
weam.co/537838
مدريد- الوئام:

أكد رئيس اتحاد اللاعبين المحترفين في إسبانيا، ديفيد أغانزو  أن اللاعبين مستمرين حتى النهاية في حالة عدم تراجع رابطة “الليغا” عن قرارها بخوض مباراة في الدوري الإسباني في الولايات المتحدة عقب اجتماع امس.

وأكد أغانزو لدى سؤاله حول إمكانية لجوء اللاعبين للإضراب: نواجه مشاكل عديدة، نحتاج لتسويتها مع الإدارة وسنعرض على المسؤولين جميع مشاكلنا وإذا لم نحصل على رد بعد ذلك، فعلينا أن نحل هذا الوضع، مقتنعون بأننا سنكمل حتى النهاية.

واجتمع الاتحاد بقادة أندية الدرجة الأولى الـ20 لبحث الخطوات المزمع اتخاذها رداً على القرار الفردي من جانب رابطة “الليغا” بخوض مباراة في الدوري داخل الولايات المتحدة، والذي كان بمثابة القطرة التي أفاضت الكوب بعد سلسلة من القرارات الخاطئة ضد مصلحة الكرة الإسبانية.

وأمهل اتحاد اللاعبين حتى نهاية سبتمبر أو مطلع أكتوبر المقبلين من أجل اتخاذ القرار المناسب عند الاجتماع مجدداً بمجلس إدارة الرابطة، برئاسة خافيير تيباس.

وأضاف أغانزو: جميع اللاعبين ضد كل ما يحدث، شعروا بالدهشة والاستياء.

كما أوضح رئيس الاتحاد أن هناك بعض الأندية معارضة للقرار وأخرى مؤيدة ولكنه رفض ذكر أسماء.

وتابع: سأدعو تيباس لممارسة كرة القدم لكي ينظر للأمور من منظور مختلف، الأمر ليس مجرد مفاوضات وأموال، لا يمكن لأي شخص أن يوقع عقداً لمدة 15 عاماً، الأمر يؤثر على عناصر عديدة، وتم اتخاذ القرار دون استشارة الأطراف المعنية.

وأتم أغانزو تصريحاته بتوضيح الفارق بين هذا القرار وبين خوض مباراة السوبر الإسباني بين برشلونة وإشبيلية بمدينة طنجة المغربية.

وقال في هذا الصدد: الموقفان مختلفان تماماً، لأن جميع الأطراف حينها اتفقت على القرار، والجميع تفهم أن خوض مباراتي ذهاب وإياب داخل هذه الأجندة المضغوطة لم يكن ممكناً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة