التعليقات: 0

في مؤتمر نهاية موسم الحج

شاهد: صحفي عراقي يثني على جهود المملكة وأمير مكة يرد: نحن لانطلب سوى السماح لنا بخدمتكم

weam.co/537959
مكة المكرمة- الوئام- هاني الثبيتي:

ثمن أحد الصحفيين العراقيين جهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن و إنجاح موسم الحج لهذا العام ،مثنيا على تواضع صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير مكة .

و تحدث الصحفي العراقي صباح الخزاعي بالمؤتمر الصحفي الختامي لموسم الحج لهذا العام ١٤٣٩هـ مع أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل قائلا : حركة الحجيج حركة إنسيابية وغير عادية بالرغم من عددهم الهائل ، لدينا في لندن إذا أقيمت مباراة في ملعب ويمبلي الذي يتسع لأقل من ١٠٠ ألف متفرج أقفلت لندن ، بينما هنا نرى ملايين الحجيج يقيمون نسكهم بكل يسر وسهوله ، والأن عرفت السبب هو أنت يا صاحب السمو بتواضعك الذي ابهرني حقيقة ، حيث تطلب من الاعلاميين ان ينصحوك والدين النصيحة وهذا هو النجاح .

وأضاف الخزاعي : “أنتم قدمتوا للعالم أرقام مذهله ، حيث تم نقل قرابة ٤١ مليون حاج ومعتمر من مساكنهم إلى الحرم المكيزالشريف لاداء فرائض الصلوات من بداية شهر ذو القعدة لنهاية أول أسبوع بشهر ذو القعدة .

وأكد الخزاعي بأن حج هذا العام موسم ناجح ومفرح ،قائلا : موتوا بغيضكم يا من تتمنون غير ذلك ، وأكمل الخزاعي حديثه ، بسؤال لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ماهي نسبة نجاح الحج لهذا العام ، ليجيب صاحب السمو الملك الأميرخالد الفيصل ؛ أنا غير راض عن نفسي وإن شاء الله نطور أنفسنا وتفكيرنا وخططنا لكي نرتقي لمستوى توقعاتكم، و لم يقابلنا معوقات سوى الامكانات والوقت .

واختتم قائلاً : لا يجوز إعلاميا التقليل من جهود المملكة وشعبها الجبار بكل ماتعنيه الكلمة ، والنجاح بسبب القيادة الحكيمة ، ليرد عليه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل : نحن لانطلب منكم ولا من غيركم شئ ، سوى ان تسمحوا لنا بخدمتكم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة