خبر عاجل

السؤال الثاني في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

على درجتي معيد ومحاضر

تفاصيل الوظائف الشاغرة في جامعة نورة

تفاصيل الوظائف الشاغرة في جامعة نورة
weam.co/538064
الرياض- الوئام:

أعلنت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة على درجتي معيد ومحاضر للتخصصات الصحية وكلية الهندسة وكلية التصاميم للعام الجامعي 1439هـ 1440هـ.

ومن ضمن الشروط العامة الواجب توفرها في المتقدمات لشغل وظيفة معيد:أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية وأن تكون حاصلة على درجة البكالوريوس من جامعة سعودية أو من أي جامعة أخرى معترف بها.

أن لا يقل تقديرها في مرحلة البكالوريوس عن جدجدا وأن لا يقل تقديرها في مواد التخصص عن جدجدا وأن لا يتجاوز عمرها (30) عامًا مع ضرورة اجتياز الاختبار الذي تحدده الكلية والمقابلة الشخصية.

يشترط للكليات الصحية ما يأتي: اجتياز اختبار رخصة الممارسة المهنية السعودية وذلك لكل من الكليات الآتية: (الطب البشري، طب الأسنان، الصيدلة، التمريض).

الحصول على شهادة مهارة اللغة الإنجليزية (IELTS أو TOFEL)، بحيث لا تقل الدرجة عن (6) في اختبار IELTS، أو عن (78) في اختبار (IBT) TOFEL، أو ما يعادلها من اختبارات.

وذلك لكل من الكليات الآتية: (كلية الطب البشري، كلية الصيدلة، كلية طب الأسنان)، بينما لا تقل الدرجة عن (5.5) في اختبار IELTS، أو عن (59) في اختبار (IBT) TOFEL، أو ما يعادلها من اختبارات، وذلك لكلية التمريض، ويستثنى من ذلك الحاصلات على البكالوريوس من جامعات أجنبية في دول لغتها الأم هي الإنجليزية.

يشترط لكلية الهندسة ما يأتي: إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابةً وإذا كانت المتقدمة ملتحقة ببرنامج ماجستير وفق شروط الجامعة، يشترط أن يكون التخصص مدرج في الإعلان.

يشترط لكلية التصاميم والفنون ما يأتي:أن لا تكون المتقدمة على رأس عمل حكومي وإجراء اختبار القدرات العامة للجامعيين.

إذا كانت المتقدمة ملتحقة ببرنامج ماجستير وفق شروط الجامعة، يشترط أن يكون التخصص مدرج في الإعلان.

الحصول على شهادة مهارة اللغة الإنجليزية (IELTS أو TOFEL)، بحيث لا تقل الدرجة عن (5) في اختبار IELTS، أو عن (45) في اختبار (IBT) TOFEL.

 

ومن ضمن الشروط العامة الواجب توفرها في المتقدمات لشغل وظيفة محاضر:أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية وأن تكون حاصلة على درجة الماجستير من جامعة سعودية أو من أي جامعة أخرى معترف بها.

أن يكون تخصصها في مرحلة الماجستير متوافقًا مع تخصصها في مرحلة البكالوريوس وأن لا يقل تقديرها في مرحلتي البكالوريوس والماجستير عن جدجدا واجتياز الاختبار الذي تحدده الكلية والمقابلة الشخصية.

يشترط للكليات الصحية ما يأتي:أن لا يتجاوز عمرها (35) عامًا (ويستثنى من ذلك المتقدمة الملتحقة ببرنامج دكتوراه).

الحصول على شهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية في نفس تخصص الماجستير والتخصص الإكلينيكي.

الحصول على شهادة مهارة اللغة الإنجليزية (IELTS أو TOFEL) بحيث لا تقل الدرجة عن (6.5) في اختبار IELTS، أو عن (93) في اختبار (IBT) TOFEL، أو ما يعادلها من اختبارات، وذلك لكل من الكليات الآتية: (كلية الطب البشري، كلية الصيدلة، كلية طب الأسنان)، بينما لا تقل الدرجة عن (6) في اختبار IELTS، أو عن (78) في اختبار (IBT) TOFEL، أو ما يعادلها من اختبارات، وذلك لكلية التمريض، ويستثنى من ذلك الحاصلات على درجتي البكالوريوس والماجستير من جامعات أجنبية في دول لغتها الأم هي الإنجليزية.

يشترط لكلية الهندسة ما يأتي:  أن لا يتجاوز عمرها (35) عامًا، (ويستثنى من ذلك المتقدمة الملتحقة ببرنامج دكتوراه) وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابةً.

إذا كانت المتقدمة لكلية الهندسة ملتحقة ببرنامج دكتوراه وفق شروط الجامعة، يشترط أن يكون التخصص مدرج في الإعلان ويشترط لكلية التصاميم والفنون ما يأتي:أن لا يتجاوز عمرها (35) عامًا.

إذا كانت المتقدمة ملتحقة ببرنامج دكتوراه وفق شروط الجامعة، يشترط أن يكون التخصص مدرج في الإعلان.
3-الحصول على شهادة مهارة اللغة الإنجليزية (IELTS أو TOFEL)، بحيث لا تقل الدرجة عن (6) في اختبار IELTS، أو عن (78) في اختبار (IBT) TOFEL.

وسيتم التقديم عن طريق موقع الجامعة الإلكتروني (بوابة التوظيف الإلكترونية): http://www.pnu.edu.sa
يبدأ التقديم يوم الأحد 22/ 12/ 1439هـ الموافق 2/ 9/ 2018م، وينتهي بنهاية يوم الخميس 3/ 1/ 1440هـ الموافق 13/ 9/ 2018.

عند وجود أي استفسار يرجى التواصل مع فريق وحدة التوظيف على البريد الإلكتروني:

dfsa-r-ac@pnu.edu.sa
هاتف / 8243125/ 8243069/8243049

ولمزيد من تفاصيل الوظائف من خلال الرابط التالي:

http://www.pnu.edu.sa/arr/NewsActivities/Announcements/Pages/Announcement1731.aspx

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة