خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

في العاصمة المقدسة

تكريم رجال الدفاع المدني المتميزين في الحج

تكريم رجال الدفاع المدني المتميزين في الحج
weam.co/538110
العاصمة المقدسة- الوئام:

كـّرم مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو رجال الدفاع المدني المتميزين في تنفيذ الخطة العامة للطوارئ لموسم حج هذا العام 1439هـ. جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته المديرية العامة للدفاع في العاصمة المقدسة.

وهنأ معالي الفريق العمرو المكرمين على ما قدموه من جهد مميز خلال موسم الحج في سبيل خدمة حجاج بيت الله الحرام والعمل على راحتهم في كافة مناطق الحج والطرق المؤدية إليها.

وأبلغ معاليه الجميع عن تقدير صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، وزير الداخلية، رئيس مجلس الدفاع المدني، لرجال الدفاع المدني المشاركين في موسم الحج، وما يبذلوه من جهود للحفاظ على سلامة حجاج بيت الله الحرام، وزوار المسجد النبوي الشريف .

ونوه معاليه بأن هذا الحفل التكريمي السنوي يعدّ من المناسبات الطيبة التي تدعو للتفاؤل بمستقبل واعد في الارتقاء لمستويات أفضل لأداء الخدمات لضيوف الرحمن بما يتوافق مع توجيهات ولاة الأمر – حفظهم الله – كما يعد هذا التكريم حافزاً لجميع منسوبي الدفاع المدني في سبيل تطوير العمل.

ومن جانبهم عبّر المكرمين عن شكرهم وتقديرهم لمعاليه على دعمه الدائم لكل ما يخدم الحرمين الشريفين ومرتاديهما ، وأعربوا عن بالغ سعادتهم بهذا التكريم والذي اعتبروه حافزاً لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة الدين ثم المليك والوطن.

الجدير بالذكر أن المديرية العامة للدفاع المدني دأبت على تكريم المتميزين في الحج سنوياً، حرصاً منها على الارتقاء بمستوى اداء العاملين بالمراكز والوحدات الميدانية بالمشاعر المقدسة ومكة المكرمة والمدينة المنورة خلال موسم الحج، وإيجاد روح التنافس بين جميع المشاركين في المهمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة