للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

استضاف 4500 حاج

ضيوف خادم الحرمين يهنئون القيادة بمناسبة نجاح موسم الحج

ضيوف خادم الحرمين يهنئون القيادة بمناسبة نجاح موسم الحج
weam.co/538261
واس - الوئام:

رفع ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -, بمناسبة نجاح موسم الحج, وتأدية الحجاج المناسك بكل يسر وسهولة.
وعدّ مستشار رئيس جمهورية تشاد الدكتور حقار محمد أحمد, النجاحات التي تحققت هذا الموسم امتداد لنجاحات سابقة جسدتها القيادة الحكيمة للمملكة إذ جعلت خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما من الحجاج والعمار والزوار في مقدمة أولوياتها وهيأت الغالي والنفيس لتحقيق هذه الغاية النبيلة.
من جهته، أشاد مفتي بلغراد عاصمة جمهورية صربيا الشيخ مصطفى يوسف سباهيتش, بجهود رجال الأمن في انسيابية الحج ما كان له بالغ الأثر في الراحة في التنقلات بالمشاعر المقدسة، وتأدية المناسك بطمأنينة ويسر وأمان.
فيما أعرب الحاج ميكائيل عبدالعزيز من غينيا الجديدة, عن شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ, على استضافتهم ضمن البرنامج للحج هذا العام، مؤكدين أن البرنامج يحظى تقدير جميع المسلمين في شتى بقاع الأرض.
يذكر أن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالأمانة العامة للبرنامج، استضاف في موسم حج هذا العام 5400 حاج وحاجة من 95 دولة من دول العالم على نفقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله-.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    فوايد الحج

    نود تسميه حي بحي التعويذه او العوذه وذلك لكثره تعوذ الناس من اشياء كثيره او حتى مدينه نسميها العوذه يعني اعوذ بالله ودمتم سالمين