خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

قادمين من مكة المكرمة

حجاج بيت الله الحرام يتوافدون للمدينة قبل مغادرتهم ⁧‫المملكة

حجاج بيت الله الحرام يتوافدون للمدينة قبل مغادرتهم ⁧‫المملكة
weam.co/538353
المدينة المنورة- الوئام- أحمد الشيخ:

وصلت طلائع حجاج بيت الله الحرام إلى المدينة المنورة قادمين من مكة المكرمة بعد أداء مناسك الحج  حيث تعيش المدينة المنورة موسم حج آخر يأتي إليها المسلمون والحجاج من كل بقاع الأرض لزيارة مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم وبعض المساجد والمعالم .

حيث تواصل جميع القطاعات الحكومية والأجهزة بالمدينة المنورة استقبال الحجاج القادمين من مكة المكرمة براً عبر طريق الهجرة السريع بعد ان منّ الله عليهم بأداء نسك الحج لهذا العام ١٤٩٣ هـ.

كما باشرت أمانة المنطقة تنفيذ خططها المعدة لخدمة ضيوف الرحمن من حجاج بيت الله القادمين إلى المدينة من خلال خطة شاملة لعمل الأمانة والبلديات التابعة لها .

ورصدت “الوئام” دخول الأعمال الميدانية لموسم ما بعد الحج حيَّز التنفيذ في محاور خدمية عديدة ، إبتداءً باستقبال ضيوف الرحمن القادمين براً عبر طريق الهجرة السريع وانسيابية وصول الحافلات إلى المنطقة المركزية ومناطق السكن واستكمال التجهيزات والمتطلبات التي تعني براحة ضيوف الرحمن ومتابعة وصولهم إلى الفنادق.

وسيقضي الحجاج في المدينة المنورة عدة أيام يؤدّون خلالها الصلوات في المسجد النبوي الشريف ويتشرفون بالسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وصاحبيه – رضي الله عنهما.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة