التعليقات: 0

مساحتها 14 مترا مربعا

حجاج يبدون إعجابهم بمبادرة “كبسولة هدية الفندقية” عبر جدارية

حجاج يبدون إعجابهم بمبادرة “كبسولة هدية الفندقية” عبر جدارية
weam.co/538392
واس - الوئام:

سجّل عدد من الحجاج إعجابهم وانطباعاتهم عن المبادرة الجديدة لجمعية هدية الحاج والمعتمر ” كبسولة هدية الفندقية ” التي أقيمت في مقر هدية لإثراء المبادرات الإبداعية بمشعر منى , وذلك عبر جدارية مساحتها 14 مترا مربعا .
وبدأت الجمعية في استقبال الزائرين من أول أيام عيد الأضحى المبارك وحتى اليوم الثالث من أيام التشريق، وتمت معاينة تطبيق التجربة على فئتين من حجاج بيت الله الحرام “كبار السن، ومن هم في حاجة إلى أخذ قسط من الراحة ” إذ تسعى المبادرة إلى تقديم حل اقتصادي أمثل لخدمة قاصدي الحرمين الشريفين في مخيماتهم بالمشاعر المقدسة، وفنادقهم، والأماكن المزدحمة كالمطارات ومحطات القطار واستراحات الطرق السريعة والمواقيت الراغبين في أخذ قسط من الراحة في ظل محدودية المساحات المتاحة للسكن بحيث توفر لهم جميع الاحتياجات الشخصية .
وضمن تجهيزات المقر إثراء التجربة خصصت “هدية” جدارية بمقاس 14 متراً مربعاً بعنوان “رأيك يهمنا” ليكتب فيها زائرو ومجربو الكبسولة انطباعاتهم وآرائهم، حيث كتب المهندس وجدي طوله مدير عام إدارة التشغيل بهيئة تطوير منطقة مكة المكرمة :” بناء على التعاون بين هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة وهدية الحاج نأمل التوفيق في إثراء هذه التجربة والمبادرة الممتازة “.
فيما عبر مستشار معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة الدكتور محمد إدريس عن سعادته بزيارة المقر وقال : ” سعدت هذا المساء بزيارتكم وزاد سعادتي ما شاهدته من أفكار إبداعية أتمنى لكم التوفيق .
ورسم حاج من دولة الكويت صورة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في إطار وكتب فيه شكراً خادم الحرمين ، كما كتب محمد العثيم ” ملك المملكة العربية السعودية وأبناؤه شغلهم الشاغل راحة الحجاج فلا حرمهم الله الأجر ”
ودون الحاج علي البارقي : ” جزاكم الله خيراً فكرة إبداعية أتمنى تعميمها على جميع الحملات”، وأضافت الحاجة منيرة السهلي : “فكرة إبداعية ورائعة” .
فيما هنأ حاج من دولة الإمارات العربية المتحدة حمدان المري :” مبادرة ممتازة، ونهنئ المملكة العربية السعودية على هذه الفكرة المتميزة نرجو تنفيذها من وزارة الحج في جميع مخيمات الحجاج “.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة