خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

4200 زائر يحضرون أول أيام ساوند أون

بالصور: عروض عالمية تقدم لأول مرة في الشرق الأوسط بالإحساء

بالصور: عروض عالمية تقدم لأول مرة في الشرق الأوسط بالإحساء
weam.co/538511
الاحساء- الوئام- عوض ال عاطف:

بحضور مرضي الى حدً كبير ، انطلقت فعاليات مهرجان sound on الذي يقام بدعم من الهيئة العامة للترفيه وتستمر فعالياته على مدى اسبوع على أرض المعارض الدولية في الأحساء من الساعة الخامسة مساءا وحتى الساعة الواحدة والنصف صباحا.


وتشمل الفعاليات عرض المسرحية الفرنسية الكوميدية (bubbles show) والتي تعرض لأول مرة في الشرق الأوسط بعد عرضها في 7 دول أوروبية، وعروض السيرك العالمية وعرض الطبول الإيطالية، وعروض الفقاعات بمشاركة أكثر من ٢٣ عارض وعارضة، بالإضافة إلى المطبخ العالمي وعربات الأطعمة المتوفرة طيلة المهرجان.

وبعدد زوار وصل تقريباً الى ٤٢٠٠ زائرا في أول أيام المهرجان أكد المنظمون للمهرجان أنهم حرصوا على تقديم مهرجان جاذب ومتميز من أوائل المهرجانات العالمية المتخصصة في مجال الترفيه المتخصص.

واضافوا انهم يسعون لملامسة التطور في الترفيه العالمي وذلك عبر تلبية احتياجات الجمهور بناء على تطلعاتهم، حيث أنهم يقومون بدراسة احتياجات السوق وتطوراته أولا بأول بناء على مجريات الأحداث المرتبطة بتطور الترفيه عالميا.


وثمن المنظمون دعم الهيئة العامة للترفيه المستمر في بناء منظومة الترفيه المحلية لكى يكونوا قادرين على نقل الترفيه العالمي للمملكه العربيه السعوديه ودعم السياحة المحلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة