التعليقات: 0

والأزمة تشتعل

محامي صلاح لـ “الاتحاد المصري” : لا نريد طرق باب غرفة نوم اللاعب الساعة الرابعة صباحا

محامي صلاح لـ “الاتحاد المصري” : لا نريد طرق باب غرفة نوم اللاعب الساعة الرابعة صباحا
weam.co/538557
الوئام-متابعات

في 8 تغريدات  على تويتر رد الكولومبي رامي عباس محامي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري لكرة القدم  على مؤتمر الاتحاد المصري لكرة القدم، والذي شهد استعراضًا لطلبات وكيل صلاح التي أرسلها في مخاطباته مع الاتحاد.

وقال عباس في تغريدته الأولى: “الطريقة الوحيدة لإظهار مخاطباتنا بأنها غير مسؤولة تكمن في تشويهها”، كما كذب تصريحات مسؤولي الاتحاد المصري بشأن طلبه نقل صلاح بشكل منفصل إلى معسكر المنتخب عند وصوله إلى أرض المطار قائلًا: “لم نطلب أبدًا أن يتم نقل صلاح بشكل منفصل عن بقية زملائه في الفريق”، وأكمل: “عندما ناقشنا مسألة خصوصيته في المطار، كان المقصود فقط هو التعامل عند وصوله للمعسكر”.

وأضاف المحامي الكولومبي ردًا على تصريحات مسؤولي الاتحاد المصري بأن لهجة مخاطبات عباس كانت غير لائقة: “أعتقد أنهم بحاجة إلى التركيز على حل المشكلات أكثر من التركيز على أنني أؤذي مشاعرهم، أزماتنا تعود إلى شهر نوفمبر عام 2016، دون أي ردود منهم”.

وواصل عباس تغريداته قائلًا: “توقعنا أن تنفجر الأزمة المتعلقة بحقوق الرعاية قبل منافسات كأس العالم، أرسلنا في في نوفمبر عام 2017 للتعامل مع القضية مبكرًا، ولم نتلق أي رد”، وأضاف: “أدركنا القضية المتعلقة بطائرة المنتخب مبكرًا قبل الإعلان عنها، ومجددًا لم يكن هناك أي رد”.

وقال المحامي الكولومبي: “حتى البدلة الرسمية للمنتخب تم استغلالها تجاريًا، وتم وضع شعار تجاري عليها، لم أرى في حياتي بدلة رسمية لمنتخب يتم استغلالها تجاريًا”.

واختتم عباس تغريداته قائلًا: “لم نطلب معاملة خاصة، سأكون سعيدًا لو أن كل الطلبات التي طلبناها لمحمد يتم تأمينها لجميع لاعبي المنتخب المصري الذين يحتاجون لذلك”، وأكمل: “بخصوص طلب التأمين في الفندق، أعتقد أنها الطريقة الوحيدة التي يمكننا أن نضمن بها أن لا يتم طرق باب غرفة نومه في الساعة الثانية صباحًا والرابعة صباحًا من أجل التقاط صور والتوقيع على أوتوجراف”.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في مؤتمر صحفي اليوم أن وكيل صلاح طلب تواجد فردي أمن عند باب غرفته وفرد أمن عند المصعد في فندق إقامة بعثة المنتخب المصري تجنبًا للمضايقات، كما أعلن أن عباس طالب باستقبال خاص لمحمد صلاح عند وصوله إلى أرض المطار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة