التعليقات: 0

من اليوم الأول وحتى اليوم الأخير

تعليم الطائف يشدد على أهمية الانضباط في العام الدراسي

تعليم الطائف يشدد على أهمية الانضباط في العام الدراسي
weam.co/538735
الطائف - الوئام -عبدالله العازمي :

أقامت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ممثلة في إدارة العلاقات العامة بمسرح إدارة التعليم بالفيصلية ومسرح الادارات النسائية للبنات حفل معايدة لمنسوبيها بقطاعي تعليم البنين والبنات بمناسبة عيد الأضحى المبارك بحضور المدير العام للتعليم طلال بن مبارك اللهيبي ومساعديه للبنين والبنات ومديري ومديرات الإدارات وكافة منسوبيها ومنسوباتها عبر الدائرة التلفزيونية.

وقدم اللهيبي في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة التهنئة لجميع العاملين بقطاع التعليم بمحافظة الطائف، مؤكدا على إبراز الدور الفاعل والجهود المباركة التي تبذلها القيادة الرشيدة للرقي بالوطن والمواطن.

والتركيز على غرس وتنمية قيم الاعتزاز بالدين والانتماء للوطن والعمل بروح الفريق الواحد والمسؤولية الاجتماعية كما دعا للعمل على تعزيز الجهود وتحفيز العاملين بالميدان التربوي ، وأشاد بالنجاحات الني تحققت في حج هذا العام.

وأكد على أهمية الانضباط من اليوم الأول وحتى اليوم الأخير في العام الدراسي بما يحقق المستوى الأعلى لنجاح عمليتي التعلم والتعليم مقدما شكره لادارة العلاقات العامة على اعدادها وتنظيمها لحفل المعايدة السنوي متمنيا للجميع التوفيق والسداد.

وقد تابع الحضور عروضا مرئية نالت الاستحسان كما اشتملت فعاليات الجانب النسائي على كلمة لمديرة إدارة المتابعة فاطمة حمدي ومشاركة للطالبة ريم الحارثي من جامعة الطائف بقصيدة شعرية  كما قدمت طالبات الابتدائية الثالثة مشاركة بهذه المناسبة،واختتم اللقاء بتكريم شركاء النجاح في البنين والبنات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة