التعليقات: 0

غد الخميس

صراع الهدافين يشعل دوري النجوم

صراع الهدافين يشعل دوري النجوم
weam.co/538791
عبدالعزيز السديري - الرياض - الوئام:

يكشف الستار، مساء غدٍ الخميس، عن النسخة الأقوى والأغلى لدوري المحترفين السعودي والتي تحمل اسم ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

ويعتبر استعداد الأندية لنسخة هذا العام الأقوى تاريخيًا، بعد صرفها ما يزيد عن 400 مليون ريال سعودي من أجل تعزيز صفوف فرقها والتعاقد مع مدربين ولاعبين على أعلى المستويات.

كما يتوقع أن يشتد الصراع على لقب هداف الدوري والذي حصل عليه التشيلي روني فيرنانديز مهاجم الفيحاء في العام الماضي ، والذي يسعى لتحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي.

وقد تصعب مهمة السوري عمر السومة في تحقيق اللقب الرابع في تاريخه، حيث يشاركه دجانيني تافاريس هذا الموسم في الخانة.

وتعول الجماهير الشبابية على قائد الفريق وهدافه التاريخي “ناصر الشمراني” والذي يسعى لمعادلة رقم ماجد عبدالله بتحقيقه لقب الهداف للمرة السادسة، حيث أطلقت جماهير الليوث وسم #ناصر_الشمراني_قدها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر.

فيما يقع النيجيري أحمد موسى مهاجم النصر تحت ضغط كبير كونه الصفقة “الأغلى” في الدوري وتعول جماهير الشمس عليه كثيراً لإعادة أمجاد الفريق إلى جانب الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله.

كما تنتظر الجماهير الهلالية الكثير من مهاجمها الفرنسي غوميز والقادم من غلطة سراي التركي، ولاسيما بتواجد الثنائي المميز عمر عبدالرحمن وكارلوس إدواردو خلفه في صناعة اللعب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة