خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

و الباقات الإضافية فيمكن الاشتراك بها عن طريق stc

آل الشيخ : بتوجيه من ولي العهد .. سيتم نقل الدوري على القناة الرياضية السعودية مجاناً

آل الشيخ :  بتوجيه من ولي العهد .. سيتم نقل الدوري على القناة الرياضية السعودية مجاناً
weam.co/538815
الوئام-متابعات

أكد رئيس  مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ،تركي آل الشيخ أنه سيتم سيتم نقل الدوري على القناة الرياضية السعودية مجاناً … أما النقل بمميزات الباقات الإضافية فيمكن الاشتراك بها عن طريق stc

وقال آل الشيخ على حسابه الرسمي بتويتر : “بتوجيه من سمو سيدي ولي العهد سيتم نقل الدوري على القناة الرياضية السعودية مجاناً … أما النقل بمميزات الباقات الإضافية فيمكن الاشتراك بها عن طريق stc حفظك الله سيدي جعلها تبطي سنينك”

و التزمت شركة الاتصالات السعودية stc الصمت رغم المطالب التي حاصرتها من كل جانب بإتاحة  كأس دوري الأمير محمد بن سلمان”الدوري السعودي للمحترفين” للجمهور بالمجان كما وجهت القيادة من قبل.

و كان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة،تركي آل الشيخ قد أشار في وقت سابق بإمكانية سحب امتياز بث الدوري السعودي من stc وإعطائه لهيئة الإذاعة والتلفزيون قائلا : “لازلت أرى أن نقل الدوري في تطبيق مجاني غير كافي … اليوم بإذن الله يحسم الأمر .

التطبيق = نت = مو مجاني … الجمهور يجب أن يرى مجاناً … هذا توجية سيدي ولي العهد … لامنة لنا ولا فضل … شوفو لكم حل . وإلا داوود يسخن  -إشارة إلى داوود الشريان رئيس هيئة الاذاعة والتلفزيون- ،الذي رد من جانبه بالترحيب قائلا : ” كلام أبو ناصر على متمة. قنواتنا الرياضية وبالتعاون مع هيئة الرياضة، ودعمها، على أتم الاستعداد لنقل دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالجودة التى يستحقها المشاهد السعودي … عسى STC توحي

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة