خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

تصدر الترند العالمي

بعد إنقاذه للموقف .. الجماهير الرياضية: شكرا محمد بن سلمان

بعد إنقاذه للموقف .. الجماهير الرياضية: شكرا محمد بن سلمان
weam.co/538828
الوئام-متابعات

عبرت الجماهير الرياضية عن شكرها لصاحب السمو الملكي ،ولي العهد ،الأمير محمد بن سلمان بعد إنقاذه للموقف بتوجيهه الكريم ببث الدوري السعودي مجانا على القنوات الرياضية  حسب إعلان رئيس الهيئة العامة للرياضة ،تركي آل الشيخ .

وكانت stc قد أعلنت فرضها رسوما على نقل الدوري السعودي للمحترفين بخدماته التحليلية الكاملة

وقد أعرب الكثير من المواطنين والمسؤولين في المملكة عن شكرهم لولي العهد الذي  أعطى توجيهه في الوقت المناسب وقبل انطلاق الدوري بساعات ليطمئن المشاهد السعودي الذي أعلن عن سعادته بالقرار .

وقال  وزير الإعلام ،عواد صالح العواد : ” بعدد الأمنيات وأحلام الشباب، خالص الشكر والامتنان لمقام سمو سيدي ولي العهد، حفظه الله، على توجيهه الكريم بتحقيق رغبة المجتمع الرياضي في مشاهدة دوري محمد بن سلمان للمحترفين، مجانًا.”

كما رفع الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي باسم كل الإعلاميين الرياضيين الشكر والتقدير لولي العهد على ما تجده الرياضة في المملكة من دعم ورعاية واهتمام.

كما ثمن رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم  توجيهات ولي العهد الأمين بنقل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على القناة الرياضية السعودية مجانًا.

و تصدر وسم #شكراً_محمد_بن_سلمان الترند العالمي عبر «تويتر» خلال دقائق من إعلان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ عن توجيهات ولي العهد بنقل مباريات الدوري السعودي مجاناً عبر القنوات الرياضية السعودية.

وبعث المغردون عبر الهاشتاق برسائل الشكر والامتنان إلى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مؤكدين أن توجيهاته تعكس حرصه على المواطن السعودي.

وأكد المغرد محمد المعدي، أن الأمير محمد بن سلمان ليس قائد وليس ملهم؛ لكنه عاشق لشعبه مخلص في عمله، همه حياة أفضل لشعب يستحق.

وقال مغرد آخر: «كل الشكر لقائدنا الشاب الملهم ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، قائد شاب وهو أحد شباب هذا الوطن، ويعلم احتياج الشباب بحكم أنه واحد منهم، ويعلم أن كرة القدم هي اللعبة الأولى لدينا، ولن يرضى أن يُحرم منها الكثير من الشعب السعودي».

وذكر عبدالكريم الجاسر، أن «شكراً محمد بن سلمان» لاتكفي لتعبر عن مشاعر الشباب تجاه ولي العهد، لافتاً إلى أن أمير الشباب يحقق أماني وتطلعات الرياضيين في كل المجالات من خلال مبادرات لاتنتهي لخدمة شباب الوطن الذين هم همه الأول وهدفه الدائم، داعياً الله أن يوفق خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وأن يحفظ علينا أمننا وأماننا.

وكان رئيس  مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ،تركي آل الشيخ  قد أكد أنه سيتم سيتم نقل الدوري على القناة الرياضية السعودية مجاناً … أما النقل بمميزات الباقات الإضافية فيمكن الاشتراك بها عن طريق stc

وقال آل الشيخ على حسابه الرسمي بتويتر : “بتوجيه من سمو سيدي ولي العهد سيتم نقل الدوري على القناة الرياضية السعودية مجاناً … أما النقل بمميزات الباقات الإضافية فيمكن الاشتراك بها عن طريق stc حفظك الله سيدي جعلها تبطي سنينك”

و التزمت شركة الاتصالات السعودية stc الصمت رغم المطالب التي حاصرتها من كل جانب بإتاحة  كأس دوري الأمير محمد بن سلمان”الدوري السعودي للمحترفين” للجمهور بالمجان كما وجهت القيادة من قبل.

و كان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة،تركي آل الشيخ قد أشار في وقت سابق بإمكانية سحب امتياز بث الدوري السعودي من stc وإعطائه لهيئة الإذاعة والتلفزيون قائلا : “لازلت أرى أن نقل الدوري في تطبيق مجاني غير كافي … اليوم بإذن الله يحسم الأمر .

التطبيق = نت = مو مجاني … الجمهور يجب أن يرى مجاناً … هذا توجية سيدي ولي العهد … لامنة لنا ولا فضل … شوفو لكم حل . وإلا داوود يسخن  -إشارة إلى داوود الشريان رئيس هيئة الاذاعة والتلفزيون- ،الذي رد من جانبه بالترحيب قائلا : ” كلام أبو ناصر على متمة. قنواتنا الرياضية وبالتعاون مع هيئة الرياضة، ودعمها، على أتم الاستعداد لنقل دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالجودة التى يستحقها المشاهد السعودي … عسى STC توحي

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة