خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

مناقشة عدد من المحاور

لجنة الاستعداد للعام الدراسي بتعليم الأفلاج تختتم اجتماعاتها

لجنة الاستعداد للعام الدراسي بتعليم الأفلاج تختتم اجتماعاتها
weam.co/538844
الافلاج - الوئام:

اختتمت لجنة الاستعداد للعام الدراسي الجديد بتعليم الأفلاج هذا اليوم آخر اجتماعاتها المجدولة وأقرت بعض من التوصيات بعد مناقشة عدد من المحاور ذات العلاقة بالاستعداد للعام الدراسي القادم.

وتناول الاجتماع الذي ترأسه مدير التعليم الدكتور محمد بن إبراهيم آل مغيرة وحضره مساعد مدير التعليم لشؤون تعليم البنين محمد البشر والمساعد للشؤون المدرسية فهد الحقباني والمساعد لشؤون تعليم البنات رفعة الردعان وعدد من مديري الأقسام التربوية والإدارية ، التأكيد على استمرار الرصد في برنامج الاستعداد والعمل على إكمال عقود الصيانة وآلية النقل المدرسي بعد اسناده كلياً إلى شركة تطوير.

كما استعرض أمين الإدارة عبدالله بن فهد آل صقر بعض المؤشرات لم يتم اكتمالها في برنامج الاستعداد من بعض الأقسام، وتم كذلك خلال الاجتماع مناقشة استلام كافة المدارس الابتدائية والمتوسطة المقررات الدراسية الخاصة بها، والعمل على تسليم المدارس الثانوية بعض المقررات فور وصولها من الوزارة .

واختتم الاجتماع بإقرار أعضاء اللجنة بعض من التوصيات لضمان بداية جادة خالية من العوائق مع مطلع العام الدراسي، والتي نصت على سرعة تسديد مدرستين “بنات” بقائدات إشعار قادة المدارس الثانوية بالاستفادة من الكتب المدرسية بعد اكتمال تحديثها على قناة عين ، اخيراً التأكيد على قادة المدارس بالكشف على خزنات المياه وتنظيفها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة