خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

11 في المائة فقط عبرت عن رضاها

قراء الوئام: لسنا راضين عن طرق نقل STC للدوري السعودي

قراء الوئام: لسنا راضين عن طرق نقل STC للدوري السعودي
weam.co/538914
الرياض- الوئام:

أجمع قراء صحيفة الوئام الالكترونية على أنهم غير راضين بشكل أو بأخر عن طرق نقل شركة الاتصالات السعودي لدوري الأمير محمد بن سلمان.

وكانت الوئام قد طرحت موضوع للتصويت تحت عنوان : هل أنت راضٍ عن طرق نقل “STC” لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ؟، حيث اجمع ما نسبته 89 في المائة من القراء أنهم غير راضون عن قيام الشركة بعمليات البث للمباريات فيما أكد مانسبته 11 في المائة فقط من القراء انهم راضون عن ذلك.

ومن الجدير ذكره أن الجماهير الرياضية عبرت أمس الاربعاء عن شكرها لصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بعد إنقاذه للموقف بتوجيهه الكريم ببث الدوري السعودي مجانا على القنوات الرياضية حسب إعلان رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ .

وكانت stc قد أعلنت فرضها رسوما على نقل الدوري السعودي للمحترفين بخدماته التحليلية الكاملة. 

وقد أعرب الكثير من المواطنين والمسؤولين في المملكة عن شكرهم لولي العهد الذي أعطى توجيهه في الوقت المناسب وقبل انطلاق الدوري بساعات ليطمئن المشاهد السعودي الذي أعلن عن سعادته بالقرار .

وقال وزير الإعلام ،عواد صالح العواد : بعدد الأمنيات وأحلام الشباب، خالص الشكر والامتنان لمقام سمو سيدي ولي العهد، حفظه الله، على توجيهه الكريم بتحقيق رغبة المجتمع الرياضي في مشاهدة دوري محمد بن سلمان للمحترفين، مجانًا.

كما رفع الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي باسم كل الإعلاميين الرياضيين الشكر والتقدير لولي العهد على ما تجده الرياضة في المملكة من دعم ورعاية واهتمام.

كما ثمن رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم توجيهات ولي العهد الأمين بنقل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على القناة الرياضية السعودية مجانًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة