للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 4

جماهير الهلال بررت..

رئيس النصر يسخر من تيفو الهلال… أول مرة اشوف قرش حاط روج

رئيس النصر يسخر من تيفو الهلال… أول مرة اشوف قرش حاط روج
weam.co/539085
الوئام- متابعات :

أشعل رئيس نادي النصر سعود السويلم فتيل التصريحات النارية بين رؤساء الأندية مع أول جولة في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عندما تندر ب “تيفو” جمهوو نادي الهلال.

وقال السويلم في تغريدة له ‏من جمال المدرجات الكروية ال “تيفو”.
جمهور الجيران في نادي الهلال قدم “تيفو” جميل اليوم.
ملاحظتي الوحيدة اول مرة أشوف سمك قرش حاط “روج” ولكنها بداية جيدة للأزرق.
بإذن الله ترون مدرجات العالمي بصورة أجمل وأجمل يستفيد منها الجميع كما تعودنا.
‎#قرش_الهلال_حاط_روج ” .

وشهدت التغريدة تفاعلاً من قبل جماهير الناديين وردود أفعال متباينة.

وردت جماهير الهلال بأن اللون الاحمر على شفتي القرش إنما يرمز لدم فريسته ، وليس مافسره السويلم ، فيما تداولت جماهير النصر التغريدة بتعليقات وصور ساخرة.

وطالبت جماهير الهلال رئيس ناديها سامي الجابر بعدم الرد على السويلم وتجاهله

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    يهجدون

    اثار الهزيمهلانه كان مسيار ليله البارح مع الفيحاءمانقدر نقول له الي هاردلك يابعدهم تو الدوري في اول جوله

  2. ٣
    زائر

    رئيس ما يفرق بين الدم والروج مسكين

  3. ٢
    زائر

    التعليق

  4. ١
    ابو حمزه

    الوحل ماينتج وردا ولا مسكا وإنما نتاجه قاذورات وليس غريبه ان واطي من منتجع واطي هذي اقواله وعلى قوله المثل( كل إناء ينضح بما فيه) وهالواطي لا غرابه باقواله