خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

في كلمة له

مدير تعليم الكامل: غداً تبدأ مرحلة جديدة من الولاء والانتماء لوطن العطاء

مدير تعليم الكامل:  غداً تبدأ مرحلة جديدة من الولاء والانتماء لوطن العطاء
weam.co/539170
الوئام-الكامل-ناصر السلمي

وجه مدير مكتب التعليم بمحافظة الكامل معلى بن عالي السلمي، رسالة تهنئة إلى قادة التعليم والأسرة التعليمية بالمحافظة، وجميع أفراد المجتمع، وذلك بمناسبة انطلاق العام الدراسي الجديد (١٤٣٩ / ١٤٤٠هـ) الذي سوف يبدأ غدًا الأحد بإذن الله.

وفيما يلي نص الرسالة:

«الحمد لله الذي أنعم علينا بنعمة الاسلام والأمن والأمان ورغد العيش في ظل قادة تحكم بشرع الله وتهتم بالوطن والمواطن، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا وقدوتنا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم، أما بعد..

بدايةً تهنئة خالصة من أعماق القلب لقادتنا وعلمائنا والأسرة التعليمية وجميع أفراد المجتمع بانطلاقة العام الدراسي الجديد (١٤٣٩-١٤٤٠) الذي سوف يبدأ غداً الأحد بمشيئة الله، حيث سيتوجه طلاب وطالبات محافظة الكامل يحملون لنا تطلعات جديده وفق رؤية حكيمة من قيادة مباركة وطموحات مغلفة بالإصرار والعزيمة نحو مستقبل مشرق.

غداً تبدأ مرحلةٌ جديدةٌ من الولاء والانتماء والوفاء لوطن العطاء، حيث يهتف وينشد أبناؤنا الطلاب والطالبات بالمحافظة جميعاً: سارعي للمجد والعلياء .. مجدي لخالق السماء.

غداً سيخرج الطلاب والطالبات من منازلهم ليقضوا ثلث اليوم في أحضان صروح العزة والشرف ومحاضن العلم والمعرفة وفيها لا ولن نسمح لفكرٍ مشوشٍ أو ضال أو خائن لوطنه أن يتسرب أو يتفشى في أروقة صروح مؤسساتنا التعليمية.

غداً ستستيقظ كل أمٍّ مخلصة تعتبر نفسها مواطنة صالحة وذات أمومة صادقةٍ في وقتٍ مبكرٍ قبل المعتاد كي تبني جيلاً ينعم به وطن النماء.

غداً ستفتح صروح التعليم للمساهمة في بناء جيلاً عظيماً يحمي وطنه.. غداً سوف تبتهج المباني المدرسية بعودة الحياة فيها، حيث إن مدارسنا مضيافة تُزهر بحلول أبنائنا وبناتنا ضيوفاً عليها كيف لا؟ ومدارسنا تفوح منها رائحةً زكيةً برائحة الأقلام والألوان، بأصوات الإذاعة والنشيد الوطني وبصورة المليك وولي العهد والعلم الأخضر الخفاق.

أخيراً وليس آخراً؛ كل عام وأنتم يا أبنائي من طلاب وطالبات بخير وسلام، وكل عام وأنتم لتحقيق أهدافكم وطمحاتكم وأحلامكم أقر، وكل عام وأنتم يا زهور وبراعم العلم من الطلاب والطالبات إلى أعلى درجات التميز والإبداع، وكل عام وأنتم يا من تساهمون في العملية التعليميه والتربوية بمدراسنا بأزهى وأفضل الأوسمة، كل عام وأنتم للتقدم والتطور العلمي والثقافي بمملكتنا الحبيبه أقرب وأرقى بإذن الله. 

حفظ الله قائدنا أبا فهد، وولي العهد الأمير الشاب، ووطننا من كل مكروه، وجعله عاماً دراسياً حافلاً بالعطاء والتم

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة