التعليقات: 0

في مشاركة فاعلة منه

محافظ المويه يدشن فعاليات انطلاق العام الجديد ويشارك الطلاب يومهم الدراسي

محافظ المويه يدشن فعاليات انطلاق العام الجديد ويشارك الطلاب يومهم الدراسي
weam.co/539312
الوئام-المويه-حجب العصيمي

دشن محافظ محافظة المويه، قباس بن وصل الله الحارثي، يرافقه مدير مكتب التعليم بالمحافظة عبدالله فهد الخراص،و بحضور أعضاء المجلس المحلي،و عدد من رؤساء الدوائر الحكومية ورؤساء مراكز أم الدوم وظلم ورضوان وأولياء الأمور طلاب محافظة المويه فعاليات انطلاق بداية العام الدراسي ١٤٣٩ هـ – ١٤٤٠ هـ.

وشهدت مدارس المحافظة حضورا مميزًا للطلاب والطالبات وسط استعدادات مبكرة من منسوبي مدارس المحافظة، حيث أنهى مكتب التعليم وقائدي وقائدات المدارس تهيئة الأجواء التربوية .

وأعرب محافظ المويه، قباس الحارثي عن سعادته بفعاليات التدشين مشيدًا بالحضور المميز إضافة إلى حماسهم الذي أشعل الميدان التربوي راجيا لهم التوفيق والسداد، وأكد أن المعلم يحمل رسالة عظيمة ومهنة شريفة خصه الله بها، ويجب استغلال ذلك في غرس القيم النبيلة وحب الوطن والتفاني والتضحية من أجله في نفوس الطلاب.

ومن جهته أكد مدير مكتب التعليم بمحافظة المويه عبدالله فهد الخراص الاستعداد المبكر لاستقبال الطلاب والطالبات من خلال إعداد الخطط الإشرافية التي تتضمن مشاركة كافة المشرفين بزيارة المدارس والاطمئنان على سير الدراسة وفق ماخطط له ولأجل ضمان أن يكون لتميز الطلاب والطالبات عنوانا .

وبين حرص  الجميع على المشاركة بالحملة الإعلامية التي دشنها مدير عام التعليم بمحافظة الطائف الدكتور طلال مبارك اللهيبي تحت شعار ” النجاح بداية جادة” مختتما أن كافة الأنشطة تحظى بمتابعة مباشرة من مدير عام تعليم الطائف.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة