خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

طالب الإعلام بإظهار الصورة الرائعة للرياضة

السلمي: لأول مرة منذ سنوات طويلة تخوض الأندية موسمها دون مطالبات

السلمي: لأول مرة منذ سنوات طويلة تخوض الأندية موسمها دون مطالبات
weam.co/539361
الرياض- الوئام- مخلد عمر:

طالب وكيل الهيئة العامة للرياضة للإعلام والعلاقات الدكتور رجاء الله السلمي في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بإظهار الصورة الرائعة للرياضة السعودية.

وقال: يقع على عاتق الاعلاميين مسئولية إبراز وإظهار الصورة الرائعة للرياضة السعودية، موجها حديثه للاعلاميين بالقول : زملائي الإعلاميين..‏ هذه الصورة الرائعة لرياضة وطنكم تقع عليكم مسؤولية إبرازها وإظهارها للعالم فأنتم المعنيون بتقديمها عبر منابركم الإعلامية وبما تستحقه هذه الجهود من تقدير وبما يستحقه وطنكم من خدمة #شكرا_محمد_بن_سلمان⁩”.

جاء ذلك عقب سلسلة من التغريدات التي ذكر فيها توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – بالتكفل بتسديد ديون الأندية الرياضية السعودية وحل ملفات العقوبات.

حيث ذكر فيها: لأول مرة منذ سنوات طويلة تخوض الأندية موسمها دون مطالبات أو ديون خارجية تثقل كاهلها وتهددها وتضعها تحت طائلة العقوبات.. هذه الخطوة لم تكن تتحقق لولا توفيق الله ثم مبادرة سمو ولي العهد تجاه الرياضة بعد تكفله بحل ملف الديون الخارجية والتي حررت الأندية السعودية من عقوبات ظلت تطاردها لسنوات مضت.

وأضاف قائلاً في تغريداته:مكرمة ولي العهد لم تقف عند التكفل بملف الديون .. بل قدم سموه دعماً كبيراً للأندية ومنحها قدرة أكبر على التحرك والتعاقد مع أفضل اللاعبين.

وقال أيضاً: طوال الأشهر الماضية وحتى إغلاق فترة التسجيل كان معالي رئيس مجلس الإدارة الأستاذ تركي آل الشيخ يتابع عمل إدارات الأندية ويسعى لتذليل كل المصاعب التي تواجهها.. وصولاً لموسم هو الأقوى في المنافسة والإثارة.

وأضاف: في لقاء الأستاذ تركي آل الشيخ في جدة برؤساء الأندية تم الاجتماع مع رئيس كل نادٍ ومعرفة مطالبه والعوائق التي تواجهه.. وتم البدء في حلها بصورة عاجلة، الأمر الذي مكّن الأندية من إنهاء تعاقداتها والتزاماتها بالصورة الأفضل.

وذكر أيضاً: مُنحت الأندية كامل الحرية في أختيار محترفيها وتولت الهيئة ممثلة في معالي الرئيس الدعم وتسهيل أي إجراءات وبفرص متساوية وبمبدأ الوقوف على مسافة واحدة من الجميع.

وأتت هذه التغريدات عقب توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ومبادراته المتواصله بنقل مباريات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عبر القنوات الرياضية مجاناً .

حيث قال: تواصلت مبادراته بتوجيهه الكريم بنقل مباريات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان عبر القنوات الرياضية مجاناً .. أما النقل بمميزات إضافية فسيكون من خلال STC ‏وهو التوجيه الذي أبهج كل المحبين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة