تعليقان 2

من بداية اليوم الدراسي إلى نهايته

«التعليم» تتوعد الموظفين والمعلمين المقصرين بالتحقيق والحسم

«التعليم» تتوعد الموظفين والمعلمين المقصرين بالتحقيق والحسم
weam.co/539855
الطائف- الوئام- عبد الله العازمي:

شددت وزارة التعليم على جميع موظفيها بالإلتزام بأوقات الدوام الرسمي من بداية اليوم الدراسي إلى نهايته. 

جاء ذلك في تعميم وجهه نائب وزير التعليم لجميع قطاعات الوزارة وإدارات التعليم حصلت “الوئام” على نسخة منه.

وتضمن التعميم نتائج جولات تفقد الدوام الرسمي التي تنفذها هيئة الرقابة والتحقيق واستنادا لما جاء مجلس الوزراء من تحديد لوقت الدوام الرسمي للأجهزة الحكومية في كافة مناطق المملكة من السابعة والنصف صباحا وحتى الثانية والنصف ظهرا .

وأكدت الإدارة العامة للمتابعة في جهاز الوزارة وإدارات المتابعة في إدارات التعليم أنها ستنفذ جولات رقابية دورية لمتابعة الالتزام بأوقات الدوام الرسمي تمهيداً لاتخاذ الإجراءات النظامية بحق المقصرين.

وأكدت الوزارة على أهمية تقيد جميع الموظفين بمواعيد الدوام الرسمي كما وردت بعد قرار مجلس وللمعلمين والمعلمات من بداية اليوم الدراسي إلى نهايته.

وأضاف التعميم أنه على جميع المسؤولين الرفع بأسماء الموظفين المقصرين في الالتزام باوقات الدوام الرسمي لإدارات المتابعة المعنية للتحقيق معهم وحسم أيام الغياب وساعات التأخر ومحاسبتهم وفق النظام.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    هدوووء

    والله انت المقصر … والكمال لله

  2. ١
    تخصيص الدعاء

    ودنا بمنهجه الدعاء ثابت وتخصيصه مثلا الدعاء بالجنه فقط قل لا يعبا بكم ربكم لولا دعايكم ايضا تخصيص دعاء بالنجاع وتخصيص دعاء بالفهم والحفظ وهكذا تخصيص مجموعه ادعيه ضامنه للمستقبل والحاضر والماضي اللهم انفعنا بما علمتنا وعلمنا ما ينفعنا ايضا نود ونرجو كتابه وقل رب زدني علما كشعار للتعليم لا ينفك ابدا لان بالعلم كل شي واذا استجيب اتتك من حيث لا تعلم