خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

بالمناطق والمحافظات

التعليم تختتم جولاتها لمتابعة انتظام الدراسة في جميع إداراتها

التعليم تختتم جولاتها لمتابعة انتظام الدراسة في جميع إداراتها
weam.co/539938
الوئام-الطائف-عبد الله العازمي

أختتمت اليوم، الخميسن وزارة التعليم زياراتها للمناطق والمحافظات وذلك لمتابعة انتظام الدراسة بالمدارس (للبنين البنات) 

يذكر أن وزارة التعليم قد كلفت جميع مشرفي العموم بجهاز الوزارة بجولات على جميع إدارات التعليم في المناطق والمحافظات، للإطمئنان على انتظام سير الدراسة .
من جانبها زارت مشرفة عموم اللغة العربية بالإدارة العامة للإشراف التربوي بوزارة التعليم وهبة زميم اليوم الخميس الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ” بنات ” بهدف متابعة الانضباط المدرسي، وتفعيل اليوم الدراسي ، وكان في استقبالها مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية مها الزايدي، ومديرة إدارة الإشراف التربوي هند الزرقي، وجمع من المشرفات التربويات.

جرى خلال اللقاء مناقشة آلية الانضباط المدرسي، وتظافر الجهود وفق معايير تحقق رؤية المملكة، وتسير جنبًا إلى جنب لتطوير التعليم والتعلم. 
شملت جولة زميم الميدانية برفقة مديرة إدارة الإشراف التربوي متوسطة وثانوية لية التابعة لمكتب الجنوب، والابتدائية الرابعة التابعة لمكتب غرب الطائف، التقت خلالها بالهيئة التعليمية، ووقفت على سير العمل ، وتابعت الانضباط المدرسي ، وشهدت تنفيذ عددٍ من الدروس .

وفي ختام الزيارة تلقت مشرفة العموم اتصالا هاتفيًا من مدير عام تعليم الطائف طلال بن مبارك اللهيبي، قدم خلاله شكره وشكر إدارته على الزيارة، متمنيًا أن حققت الجولة الميدانية أهداف الزيارة وتطلعاتها، ومن جهتها قدمت زميم شكرها لفريق العمل بالمدارس ولإدارة تعليم الطائف، متمنية للجميع عامًا دراسيًا حافلاً بالتميز .

و قام مشرف العموم بجهاز الوزارة غازي بهاج القثامي بزيارة لإدارة تعليم الطائف تفقد من خلالها انتظام الدراسة بعدد من المدارس

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة