خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

للحصول على المعلومات

“التعليم” تتيح خاصية حجز موعد لكافة الباحثين من غير الجهات المشتركة

“التعليم” تتيح خاصية حجز موعد لكافة الباحثين من غير الجهات المشتركة
weam.co/540034
الطائف - عبدالله العازمي - الوئام:

أتاحت وزارة التعليم، ممثلةً في المكتبة الرقمية السعودية، خاصية حجز موعد لزيارة مركز خدمة المجتمع والذي يوفر مصادر المعلومات الرقمية مجاناً لكافة الباحثين من غير منسوبي الجهات المشتركة مع المكتبة والدخول مباشرة إلى المصادر الرقمية المتوفرة من الأحد إلى الخميس وللحجز من خلال الرابط: http://sdl.edu.sa/training/SocialServices.aspx.

كما تساهم المكتبة الرقمية السعودية بمساعدة الباحثين الغير منتسبين لإحدى الجهات المشتركة مع المكتبة بالوصول لمصادر المعلومات الرقمية مفتوحة المصدر من خلال محرك بحث مصادر معلومات الوصول الحر والذي يحتوي على أكثر من 33 مليون مصدر معلوماتي بمختلف التخصصات: http://sdl3.summon.serialssolutions.com.

يذكر أنه من أهداف المكتبة الرقمية السعودية المساهمة في إثراء المحتوى العربي الرقمي من خلال إضافة عدد من قواعد المعلومات العربية وفي عام 2018م أضافت المكتبة 4 قواعد معلومات عربية متخصصة في عدة مجالات، ويمكنكم الإستفادة منها من خلال: https://sdl.edu.sa/SDLPortal/ar/A-ZArabic.aspx.

وتعتبر المكتبة الرقمية السعودية أكبر تجمع لمصادر المعلومات الرقمية في الشرق الأوسط، ولا تكتفي بذلك، بل توفر أيضاً مصادر معلومات أخرى كالدورات التدريبية الإلكترونية المتاحة لجميع شرائح المجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة