خبر عاجل

السؤال الثاني في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

قبل نحو 50 عاماً

الحنين يقود العم مطلق لزيارة مركبته القديمة… ومتطوعون يتكفلون بإعادة تأهيلها

الحنين يقود العم مطلق لزيارة مركبته القديمة… ومتطوعون يتكفلون بإعادة تأهيلها
weam.co/540076
الطائف - الوئام - عبدالله العازمي:

قاد الشوق والحنين قبل خمسة أيام العم مطلق فالح الدلبحي من سكان محافظة عفيف إلى سيارته قبل نحو أكثر 50 عاماً (فورد موديل 63) والذي هجره العم مطلق بعد الاستغناء عنه في ذلك الوقت، وتعرضه للأعطال المتكرر.

العم مطلق ذو (110) عاماً أخذه الشوق ليقف على سيارته الفورد قبل نحو 50 عاماً متذكراً أيام الحياة في ذلك الوقت وريعان شبابه وأقرانه في السن .
الوئام تواصلت مع ابنه (فهد) والذي أكد بأن والده مطلق الدلبحي والبالغ من عمره 110 عاماً من سكان محافظة عفيف ذهب قبل 5 أيام ليقف على سيارته المهجورة والذي تركها قبل نحو 50 عاماً وقد انتشر بالصدفة مقطع للوالد وهو يسير حول سيارته ويتحسسها مسترجعا ذكرياته ويتفقد أحوالها بعد مدة من الزمن .
وحظي الفيديو بانتشار واسع وتفاعل .
وبعد انتشار المقطع في وسائل التواصل وقيام بعض الشعراء بالتفاعل مع الموقف بقصائدهم ، تكفل مجموعة من المواطنين وبعض الخليجيين وقروب فورد بإصلاح وإعادة هيكلة السيارة وتسليمها له بإذن الله حال اكتمال إصلاحها له في مقر سكنه بعفيف .
وأكد فهد أنه تم شحن المركبة اليوم متوجها للقصيم على ظهر شاحنة تمهيداً للبدء بإعادة هيكلتها وإصلاحها.
و قدم فهد شكره عبر الوئام لجميع المتبرعين له بإصلاح سيارة والده وكذلك الشعراء الذين تفاعلوا مع الموقف بقصائدهم .
من جانبه أوضح للوئام متبني الفكرة عضو فريق قروب فورد في الخليج عبدالرحمن بن عبدالعزيز العقلا والذي قال نجدها فرصة ذهبية نحن أعضاء قروب فورد بالخليج لإعادة تأهيل وتجديد وتصليح فورد العم مطلق كأنه شد بلد من مصنعه بالإضافة إلى تجهيز مكيف به وتجهيز جميع أوراقه من حيث التأمين وتجديد الاستمارة واللوحات ولن يستغرق ذلك طويلاً بإذن الله
وقال العقلا عند تبني الفكر بأنه تأثر من مقطع العم مطلق وهو يناظر في سيارته المتهالكة والتي أكل عليها الزمان وشرب وكأنه يتحسر بالإضافة إلى شيلة نايف ابا العون التي زادت الموقف تأثراً .
وقال العقلا سيتم بإذن الله دعوة صحيفة “الوئام” لتغطية مراسم تسليم السيارة بعد إعادة ترميمها للعم مطلق في منزله في عفيف.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة