للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

مشاركة كبيرة من دول مجلس التعاون الخليجي

بالصور: توافد «الهجن الأردنية» للمشاركة بختامي مهرجان ولي العهد

بالصور: توافد «الهجن الأردنية» للمشاركة بختامي مهرجان ولي العهد
weam.co/540229
الطائف- الوئام- مخلد عمر:

يتوافد حالياً عدداً من ملاك الهجن في المملكة الأردنية الهاشمية للمشاركة في ختامي مهرجان ولي العهد للهجن والذي ستبدأ منافساته يوم السبت القادم 5 محرم 1440هـ الموافق 15 سبتمبر 2019 والمقام على أرض ميدان محافظة الطائف للهجن.

حيث سجل دخول عدد من الهجن عبر منفذ حالة عمار الحدودي قادمة من الأراضي الأردنية، إضافتاً لمشاركة كبيرة لملاك هجن من دول مجلس التعاون الخليجي وجمهورية مصر العربية.

واستقبل ميدان مدينة تبوك لسباقات الهجن الأيام الماضية الأشقاء القادمين من الأردن للمشاركة في مهرجان ولي العهد للهجن وكان في استقبالهم مدير ميدان تبوك وعدد من ملاك الهجن بالمنطقة وبحضور ممثل القنصلية الأردنية بتبوك أيمن الرواد، حيث تم تسهيل إجراءات دخولهم ووصولهم إلى ميدان محافظة الطائف لسباقات الهجن.

وبين الأشقاء المشاركين من المملكة الأردنية الهاشمية بمهرجان ولي العهد للهجن عن عظيم شكرهم وامتنانهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه -حفظه الله- وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان على ماقدموه من حسن الأستقبال وحفاوة الترحيب.

وبينوا أن هذه المشاركة العربية تأتي تأصيلاً للترابط الثقافي العربي وموروث سباقات الهجن العربية الأصيلة، والتشرف بالمشاركة في هذا المهرجان الذي يحمل أسم ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ونيل الرموز والجوائز من يد سموه والتي رصدها الأتحاد السعودي للهجن للفائزين بالسباقات.

يذكر أن مهرجان ولي العهد للهجن شهد توافد عدد كبير من المشاركين منذ انطلاقته يوم السبت 29 ذو القعدة الموافق 11 أغسطس 2019م، وتنافس ملاك الهجن في مراحل السباقات حتى أخر يوم لسباق للتنشيطي الثاني، وبتغطية عدد من وسائل الإعلام المحلية والعالمية، حيث ستختتم فعالياته يوم الجمعة 11 محرم 1440هـ الموافق 21 سبتمبر 2019م.

الجدير بالذكر أن مهرجان ولي العهد للهجن بلغ عدد أشواطه 781 شوطا خصصت له جوائز نقدية قيمة تبلغ قيمتها 53 مليون ريال وجائزة سيف ومليون ريال للحاصل على أكثر نقاط في المهرجان، وكذلك جوائز أخرى نقديه رصدت لمسابقة المعلقين لسباق الهجن ومسابقة التصوير الفوتوغرافي لأجمل صورة لسباقات المهرجان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة