التعليقات: 0

بعد تداول فيديو بمواقع التواصل

القبض على وافد عربي ظهر في مقطع فيديو مسيء مع فتاة بجدة

القبض على وافد عربي ظهر في مقطع فيديو مسيء مع فتاة بجدة
weam.co/540255
جدة- الوئام- هاني الثبيتي:

تداول نشطاء بموقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو لوافد عربي مع فتاة يعتقد بأنه سعودية يعملان باستقبال إحدى الاجنحة الفندقية بمحافظة جدة حيث ظهر الوافد يتناول وجبة الإفطار مع موظفة ويتبادل معها الضحك وتقوم بإطعامه بيدها في مخالفة صريحة للأنظمة.

حيث ذكرت مصادر مطلعه بأن الجهات الأمنية بمحافظة جدة تمكنت من ضبط الوافد العربي عقب قيام فرقة من مكتب العمل بالمخافظة بمباشرة الواقعة وتحويل الوافد للجهات الأمنية وتحرير المخالفات اللازمة تجاهه من قبل مفتشي مكتب العمل.

وشهدت منصة تويتر حالة من الامتعاض من المواطنين طالبوا من خلالها الجهات الأمنية باتخاذ الاجراء الازم وضبط الوافد وتطبيق النظام بحقه.

من جانبها قالت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبر حسابها في تويتر أنه : اشارة إلى المقطع المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي، لوافد عربي ظهر بشكل مسيء في عدة مقاطع فيديو أثناء تصويره مع سيدة في موقع استقبال لنزلاء إحدى الأجنحة الفندقية بمحافظة جدة.

أوضح المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أباالخيل، أن فرق التفتيش بمكتب عمل جدة وقفت ميدانياً على الموقع، وتم ضبط الوافد لارتكابه عدة مخالفات وعمله في مهنة مقصورة على السعوديين.

كما تم استدعاء صاحب المنشأة لعدم التزام المنشاة بالضوابط المكانية لعمل المرأة، تمهيداً لإحالة القضية لجهة الاختصاص، لاتخاذ الإجراءات المناسبة بحق المخالفين.

وشدد المتحدث الرسمي، على عدم تهاون الوزارة في تطبيق الأنظمة في سوق العمل، داعياً عملاء الوزارة إلى الإبلاغ عن المخالفات عبر تطبيق معاً للرصد ومركز الاتصال 19911.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة