التعليقات: 0

تكثيف الجولات الرقابية الصحية

أمين الطائف يقف على سير العمل في مضمار الهجن

أمين الطائف يقف على سير العمل في مضمار الهجن
weam.co/540381
الطائف- الوئام- مخلد عمر:

وجه أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل بسرعة إنجاز الأعمال الجاري تنفيذها بميدان محافظة الطائف لسباقات الهجن، وفق خطة زمنية محددة وتعزيز الخدمات البلدية بمحيط موقع مهرجان سمو ولي العهد للهجن بالطائف بما يتناسب مع كثافة الإقبال وتكثيف الجولات الرقابية الصحية، وتعزيز أعمال إزالة المشوهات البصرية.

ووقف «آل هميل» على المشروعات التي نفذتها وتنفذها الأمانة بالموقع، واطلع على آخر الإنجازات المحققة، والأعمال التي نُفذت بموقع ميدان الطائف والمواقع المحيطة، بالإضافة إلى الاحتياجات الآنية والمستقبلية للموقع.

كما اطلع ميدانيًا على سير العمل في عدد من أعمال الأمانة الجاري تنفيذها كالأرصفة والإنارة والتشجير والخدمات البلدية المساندة، للتسهيل على مرتادي المهرجان من ملاك الهجن والعاملين وزوار المهرجان وسباقاته من عشاق هذه الرياضة الأصيلة.

وقد رافقه خلال الجولة الوكلاء والمختصون بالأمانة، وبينت الأمانة أن الأعمال التي تم الانتهاء منها شملت الإنارة والأرصفة الداخلية وأعمال الدهان والمسح والتسوية للتربة والنظافة والوقاية الصحية وكل خدمات الإصحاح البيئي.

ودعم المهرجان بمعدات وآليات على مدار الساعة؛ لمساندة كل الجهات العاملة في تقديم الخدمات، فيما تم التنسيق المشترك مع كل الشركاء لتعزيز الخدمات، كما تم وضع خطة دعم مستقبلية للموقع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة