التعليقات: 0

بمشاركة 8 لاعبين أجانب

“الاتحاد السعودي” يؤكد استمرار مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان خلال إقامة كأس آسيا 2019

“الاتحاد السعودي” يؤكد استمرار مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان خلال إقامة كأس آسيا 2019
weam.co/540519
الوئام-متابعات

أكد الاتحاد السعودي لكرة القدم استمرار مسابقاته خلال الفترة المقبلة بما في ذلك أثناء إقامة نهائيات كأس أمم آسيا للمنتخبات المقامة في يناير 2019، حيث ستستمر خلالها مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين دون توقف، وهو القرار الذي اتخذه الاتحاد قبل انطلاق الموسم ووضع جدولته المعلنة وفقاً لذلك.
وأشار الاتحاد في بيان أصدره اليوم إلى أنه سيتم خلال هذه الفترة السماح بمشاركة ثمانية لاعبين أجانب، وسيتكفل برواتب لاعبي الأندية المنضمين للمنتخب السعودي .
وشدد الاتحاد السعودي على أن قراره اتخذ منذ إعلان جدول المسابقة، ولن يلتفت لكل ما يثار حول ذلك قبولاً أو رفضاً، ولن يتأثر بما يتم طرحه، مؤكداً على ضرورة التزام الأندية ومسؤوليها بما يصدر عن الاتحاد ولجانه دون محاولات التأثير بشكل أو بآخر على قراراته التي ستظل بمنأى عن الأهواء والميول، متمنياً للجميع التوفيق والسداد.
من جانب آخر أعلن الاتحاد عن تعيين لؤي السبيعي مشرفاً عاماً على المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى جانب عمله كأمين عام للاتحاد السعودي، بالإضافة إلى تعيين حسين الصادق مديراً للمنتخب، وعمر باخشوين مساعداً للمدرب ، لضمان الإعداد المناسب خلال الفترة المقبلة التي تسبق المشاركة في نهائيات كأس آسيا في يناير 2019 م.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة