خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 5

انتحار تايلاندية أمام آلاف المشاهدين على الإنترنت

انتحار تايلاندية أمام آلاف المشاهدين على الإنترنت
weam.co/5414

بانكوك- الألمانية:انتحرت امرأة تايلاندية (24 عاما) أمام كاميرا متصلة بحاسوب وبثت عملية الانتحار عبر غرفة محادثة على الإنترنت لصديقها وآخرين. وذكرت صحيفة بانكوك بوست أن نيتشاكورن سريساوات ، من مقاطعة ناكهون ساوان بوسط تايلاند ، عثر عليها معلقة بملاءة سرير متدلية من مروحة سقف في شقتها في ضاحية بانج كين في بانكوك أمس الأحد.

 ووضعت كاميرا حاسوب لتسجيل عملية الانتحار ، التي بثت على شبكة دردشة فيديو شهيرة على الإنترنت. وقالت خادمة بالشقة إن رجلا اتصل بها هاتفيا وطلب منها إنقاذ المرأة لكن الباب كان مغلقا ولم تستطع إنقاذها في الوقت المناسب.

وذكر رجل(25 عاما) عرف نفسه على أنه صديق المرأة المنتحرة ، أنهما التقيا عبر شبكة “كامفروج” للدردشة وكانت قد حدثت بينهما مشادة قبل الانتحار مباشرة. وقال إنه كان قد قرر الانفصال عن المرأة ، ما تسبب في غضبها بصورة عارمة. وذكرت تقارير أنه نيتشاكورن كتبت رسائل عدة قبل انتحارها ، تصف فيها مدى شعورها بالإحباط نتيجة لإنهاء العلاقة.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    ،،،

    مممممممممممم

  2. ٤
    عجره

    أمممممممممممممممين

  3. ٣
    المدير العام

    الله اكبر  .. مش ممكن .. 

  4. ٢
    saleh

    ومن الحب ما قتل…

  5. ١
    علي العتيبي.

    ( قد قرر الانفصال عن المرأة ، ما تسبب في غضبها بصورة عارمة. وذكرت تقارير أنه نيتشاكورن كتبت رسائل عدة قبل انتحارها ، تصف فيها مدى شعورها بالإحباط نتيجة لإنهاء العلاقة ).

    سبحان الله كل شيئ له سبب.

    إلى هذه الدرجة يسوي الحب المزعوم.