التعليقات: 0

غرس حب العمل التطوعي

شاهد: تعليم الطائف يكرم القادة والفرق الكشفية المشاركة في البرامج

شاهد: تعليم الطائف يكرم القادة والفرق الكشفية المشاركة في البرامج
weam.co/544338
الطائف- الوئام- عبد الله العازمي:

أكد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي بأن مشاركة كشافة تعليم الطائف في خدمة ضيوف الرحمن شرف ووسام يعتز به من يخدم حجاج بيت الله الحرام في هذه البقعة الطاهرة.

وقال أن إقامة معسكرات خدمة الحجاج في مكة المكرمة لتقديم الخدمات الإنسانية لضيوف الرحمن من إرشاد للتائهين ورعاية للمرضى ومساعدة الجهات الحكومية في أعمالها تهدف إلى غرس حب العمل التطوعي والمجتمعي.

والمساهمة في خدمة بلادهم وتنميتها إلى جانب رسم أجمل صورة عن شباب هذه البلاد في أذهان عامة المسلمين من حجاج بيت الله الحرام مقدماً شكره لجميع العاملين في أعمال الكشافة.

مشيداً بإسهامات النشاط الكشفي من خلال ما تبنيه من قيم نبيلة فاضلة في نفوس الطلاب والدور الحيوي الذي تقوم به طلاب الكشافة في خدمة الحجاج والمعتمرين من خلال عملها مع جميع الوزارات العاملة في الحج.

مقدماً شكره للطلاب على مشاركتهم في خدمة الحجيج وتمثيل محافظتهم خير تمثيل والشكر موصول للمساعد للشؤون التعليمية ولمدير إدارة النشاط الطلابي ولرئيس قسم النشاط الكشفي ومشرفيه على جهوده الحثيثة وعمل الدؤوب في العمل الكشفي وذلك خلال رعايته لحفل تكريم القادة والفرق الكشفية المشاركة في برامج الصيف لعام 1439.

وذلك بحضور المساعد للشؤون التعليمية فهاد الذويبي ومدير إدارة النشاط الطلابي سامي العصيمي ورئيس قسم النشاط الكشفي د. عبدالله عسيري ومشرفي النشاط الكشفي وذلك في مدينة الملك فهد الكشفية بالحوية .

ثم توالت فقرات البرنامج بكلمة لرئيس قسم النشاط الكشفي د. عبدالله العسيري أشاد من خلالها بالدعم اللامحدود الذي تجده الكشافة في محافظة الطائف من المدير العام ومساعده للشؤون التعليمية ومدير إدارة النشاط.

ثم عرض مرئي عن أعمال الكشافة خلال صيف 1439 تناوله المشرف الكشفي خالد الثقفي واختتم الحفل بتكريم المشاركين من الجهات الحكومية والأهلية والطلاب والمعلمين ورواد الكشافة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة