التعليقات: 0

قنوات وملاعب الأندية

قنوات وملاعب الأندية
weam.co/544521
خضر المقعدي

حراك رياضي كبير يقوده رئيس هيئة الرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ بقرارات متتالية تهدف إلى بناء وإنشاء جيل قادم يسهم بشكل كبير في نهضة رياضة هذا الوطن .

مؤخرا اعتمد آل الشيخ إنشاء أربعة ملاعب لأتدية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي بالإضافة لأربع قنوات فضائية مؤملا أن يتم الانتهاء منها قبل انتهاء فترة رئاسته لهيئة الرياضة.

اعتماد المدة الزمنية فيها دلالة واضحة بأنه حريص بشكل كبير على الإنجاز والانتهاء منها وجعلها جاهزة لأبناء وبنات هذا الوطن لممارسة كافة الأنشطة وترغيب البنوك والشركات الاستثمارية للاستثمار الرياضي بتذليل كافة الصعوبات والعقبات أمام دخولهم المجال الرياضي بعد أن تأخر كثيرا وأصبح الأمر متاحا أمامهم بدعم كبير من الجهات الرسمية وتشجيعهم للإسراع في هذه الخطوة والمساهمة بشكل مباشر في التنمية وخدمة أبناء وبنات هذا الوطن بتوفير عدة فرص عمل ملائمة.

النجاح الذي ينشده الجميع للقطاع الرياضي يحتاج تظافر الجهود وتأتي أندية الوطن في مقدمة المعنيين بهذا الأمر ولم يعد لديهم أي عذر بعد الدعم الكبير من قبل سمو ولي العهد والمتابعة والحرص من رئيس هيئة الرياضة على الصعود برياضة هذا الوطن لمراتب متقدمة عالميا بتخطيطه وعمله المستمر وحرصه على الإنجاز والتطوير وتمهيد الأندية لمرحلة التخصيص بتوفير أكثر من مصدر دخل للنادي وجذب المستثمرين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة