التعليقات: 0

بعد رغبته في الانتقال للملكي

هازارد ينضم إلى ريال مدريد في هذا الموعد

هازارد ينضم إلى ريال مدريد في هذا الموعد
weam.co/545394
الوئام

أعلن البلجيكي إيدين هازارد خلال الأيام القليلة الماضية، لاعب تشيلسي الإنجليزي، رغبته في الانتقال إلى صفوف الملكي ريال مدريد، في إشارة منه إلى عدم وجود عوائق أمام انتقاله سوى المفاوضات الرسمية بين الناديين.

ويعيش نادي ريال مدريد حاليا من النتائج السيئة بعد سلسلة من الهزائم والتعادلات في الدوري الإسباني «هزائم إشبيلية وسيسكا وآلافيس، والتعادل على البيرنابيو في الديربي»، ما دفع إدارة النادي إلى ضرورة إعادة البسمة من جديد على وجوه عشاق الملكي حتى لا تقع في أمة كبيرة.

يعد البلجيكي هازارد أولى الصفقات التي قد يتعاقد معها النادي الملكي خاصة بعد إعلان اللاعب رغبته في الانتقال إلى صفوف النادي الملكي، عقب فوز تشيلسي على ساوثهامبتون، الأحد الماضي، قائلا أمام الصحفيين: «لا أريد أن أكذب اليوم، إنه حلمي منذ كنت طفلًا».

وحال استمرار نتائج السلبية داخل ريال مدريد، لن يكون أمام إدارة انادي سوى التوقيع مع هازارد في يناير، بقيمة قد تصل إلى 120 مليون يورو، وحال عودة الأمور إلى نصابها الطبيعي من المتوقع أن تتم الصفقة في الصيف المقبل، حينما تكون الفرصة متاحة للحصول على خدماته بمقابل أقل، يصل إلى 80 مليون يورو تقريبا.

يشار إلى أن البلجيكي إيدين هازارد قدم عرضا قويا في كأس العالم، وبدأ موسمه مع فريقه الحالي تشيلسي الإنجليزي بشكل رائع، ويتصدر حاليا قائمة فدافي البريميرليج، بـ7 أهداف في 8 مباريات، ويبلغ من العمر 27 عاما.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة