التعليقات: 0

بعد زيارة العديد من اللاعبين

ماذا تريد هيئة الرياضة من قدامى لاعبي الشرقية ؟

ماذا تريد هيئة الرياضة من قدامى لاعبي الشرقية ؟
weam.co/545422
الوئام-الرياض-عبد المجيد بن طالب
بناء على طلب من الهيئة العامة للرياضة، وبتوجيه عاجل من رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية الاستاذ ماجد عبدالله ، قام أعضاء اللجنة التنفيذية ممثلةً برئيسها الأستاذ فهيد الدوسري وعضوي اللجنة الأستاذ ماجد المهنا والأستاذ يزيد الرشيد، بالإضافة للأمين العام الأستاذ محمد الغامدي، بزيارة لعدد من اللاعبين القدامى في المنطقة الشرقية.
و التقى أعضاء اللجنة كلاً من اللاعبين أحمد النباط – جمال محمد-سلمان الحمدان” حيث قدمو أبرز مقترحاتهم وطموحاتهم ومبادراتهم التي تخدم اللاعبين القدامى بالمنطقة، كما أوضح أعضاء اللجنة عمل الجمعية، والذي يستهدف اللاعبين القدامى وأسرهم في منطقة الرياض  حاليا ، إلى جانب برامج ومبادرات الجمعية التي تخدم اللاعبين القدامى.
وتأتي هذه الزيارة في سياق إهتمام  رئيس هيئة الرياضة، تركي آل الشيخ، الذي يؤكد بشكل واضح على أهمية الاهتمام بلاعبي كرة القدم وإعادة تفعيل قدرات القادرين منهم وتقديم الدعم للمحتاجين منهم.
وتأتي هذه الزيارة سعياً من الجمعية للوصول لأكبر شريحة من لاعبي كرة القدم القدامى الذين خدموا وقدموا للوطن الشيء الكثير طوال مسيرتهم. 
من جانبه قال عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة التنفيذية، فهيد الدوسري:” أن هذه الزيارة تأتي تفعيلاً لبرنامج التعاون مع هيئة الرياضة وحرصاً من الجمعية على الوصول لخدمة اللاعبين القدامى على مستوى المملكة وهذا ما نطمح له في الجمعية، ومد يد العون لهم تقديراً لهم على ماقدموه للوطن ورياضته، مؤكداً على أن مثل هذه الزيارات ستتم بشكل دوري لجميع مناطق المملكة والإلتقاء باللاعبين القدامى لحين السماح لنا بتقديم الخدمات والبرامج على كامل مناطق المملكة وفقا لنظام وزارة العمل والتنمية الاجتماعية  “

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة