التعليقات: 0

موعد مباراة العراق والأرجنتين والقنوات الناقلة

موعد مباراة العراق والأرجنتين والقنوات الناقلة
weam.co/545578
متابعات - الوئام

 

تبدأ مباريات الدورة الرباعية الدولية الودية على الأراضي السعودية، مساء اليوم، والتي تضم منتخبات البرازيل والأرجنتين والعراق، باستضافة من المنتخب السعودي.

ويواجه منتخب العراق نظيره الأرجنتيني، اليوم الخميس 11 تشرين الأول الجاري، بالبطولة.

ويسعى المنتخب العراقي لتحقيق استفادة من تلك المواجهة المرتقبة، ويستهدف المدير الفني للمنتخب اختبار لاعبيه، خاصة لأنهم سيلعبون أمام منتخب كبير وله تاريخ وجماهير عريضة، وعلى جانب آخر تمثل المباراة استعدادا مناسبا لبطولة كأس أمم آسيا 2019 التي سيشارك بها المنتخب العراقي.

موعد مباراة العراق والأرجنتين

وتنطلق مباراة العراق والأرجنتين على ملعب جامعة الملك سعود بالمملكة، مساء اليوم، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة والعراق.

وتضم البطولة الودية منتخبات العراق والأرجنتين والسعودية، في إطار استعدادات كل منها لبطولات دولية، وعلى رأسها كأس الأمم الآسيوية، التي ستستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال كانون الثاني (يناير).

ميسي يغيب عن ملعب الملك سعود

النجم الأرجنتيني الأشهر ليونيل ميسي، نجم منتخب برشلونة الإسباني، سيغيب عن مباراة العراق والأرجنتين، بسبب اتفاقه مع مدربه على عدم المشاركة في مواجهات التانجو خلال شهري أيلول وتشرين الأول.

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب العراق سيواجه المتخب السعودي وديا، في ذات البطولة، يوم الاثنين المقبل، الموافق 15 تشرين الأول، ويقع أسود الرافدين في المجموعة الرابعة بكأس أسيا مع منتخبات فيتنام واليمن وإيران.

ومن المنتظر أن يتم نقل مباراة العراق ضد الأرجنتين مباشرةً وحصريًا عبر فضائية «KSA SPORT1 HD» الرياضية السعودية، ولم يتم الكشف عن معلق المباراة حتى الآن.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة