التعليقات: 0

على ملعب مُحيط الرعب

موعد مباراة السعودية والبرازيل في الـ«سوبر كلاسيكو»

موعد مباراة السعودية والبرازيل في الـ«سوبر كلاسيكو»
weam.co/545593
الرياض- الوئام:

ينتظر الجمهور الرياضي العربي مواجهة نارية بين السعودية والبرازيل على ملعب مُحيط الرعب والتي ستقام يوم الجمعة المقبل، في إطار ودي دولي.

وكانت الهيئة العامة للرياضة قد أعلنت جدول مباريات الدورة الودية الرباعية، التي تستضيفها الرياض بدءًا من 11 من الشهر الجاري بين السعودية والبرازيل والعراق والأرجنتين.

ويدخل المنتخب السعودي المباراة بعدما ظهر الأداء متذبذبًا ببطولة كأس العالم الماضية روسيا 2018 ويطمح الأخضر أن يُكمل استعداده جيدًا لبطولة كأس آسيا والتي ستبدأ مطلع العام المقبل بوجودهم بالمجموعة الخامسة برفقة قطر ولبنان وكوريا الشمالية.

وكان منتخب السعودية قد خاض مباراة ودية وحيدة بعد انتهاء المونديال والتي كانت على ملعب فيصل بن فهد ضد منتخب بوليفيا، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2-2).

على الجانب الآخر، فقد خاض منتخب البرازيل مباراة ودية وحيدة أيضًا ضد الولايات المتحدة، واستطاع فيها السيليساو الانتصار بهدفين دون رد، وسيخوض راقصو السامبا مباراة ودية أخرى ضد السيلفادور قبل لقائهم مع منتخب السعودية؛ كان المنتخب البرازيلي أيضًا على غير المعتاد ببطولة كأس العالم فالبطل اللاتيني لم يقدم ما هو متوقع منه وتم إقصاؤه من الدور ربع النهائي على يد المنتخب البلجيكي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة وتقرر أن يتم نقل البطولة الدولية الرباعية مباشرةً عبر قناة (ksa sport HD 1) السعودية الرياضية وأبوظبي الرياضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة