التعليقات: 0

تحقق خطوات متقدمة للإعداد الفني

قائد منتخب العراق: مواجهة السعودية على أرضها لها آثار إيجابية

قائد منتخب العراق: مواجهة السعودية على أرضها لها آثار إيجابية
weam.co/545606
الرياض- الوئام:

قال قائد المنتخب العراقي، علي عدنان، إن مباراة منتخب بلاده اليوم الخميس، ضد الأرجنتين، ستكون فرصة كبيرة من اجل اكتساب مزيد من الخبرة والثقة للمهمات المقبلة.

أوضح علي عدنان، خلال مؤتمر صحفي برفقة مدربه، أن منتخب بلاده يضم مزيج من لاعبي الخبرة والشباب، وخلق الانسجام بينهم سيخلق منتخب قوي يمكن الاعتماد عليه، والمراهنة على قدرته في المافسة القوية في البطولة القارية المقررة في دولة الإمارات العربية المتحدة في يناير المقبل.

كما اكد عدنان، على ان اللاعبين العراقيين على قدر كبير من المسئولية والقدرات الفنية، ويعسى المدرب السلوفيني تاكاتيش للوصل غلى ذلك خلال هذه البطولة التي سيخوض فيها منتخب بلاد الرافدين مباراتين ضد الأرجنتين ثم ضد المنتخب السعودي.

وأشار قائد منتخب العراق، إلى أن مواجهة منتخب آسيوي قوي وبطل كالمنتخب السعودي على أرضه وبين جماهيره ستكون لها آثار إيجابية، وتحقق خطوات متقدمة للإعداد الفني للمشاركة في البطولة الآسيوية في كانون (يناير) 2019.

وأكد عدنان، على إعجابه بالكرة السعودية والمنافسات الكروية بها، موضحاً أنه لم يستبعد احترافه في المستقبل بدوري كأس ولي العهد الأمبر محمد بن سلمان للمحترفين، بعد نهاية مشواره في الدوري الإيطالي مع فريق أتالانتا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة