التعليقات: 0

تسببت في حالات طلاق حول العالم

ما هي لعبة PUBG التي تسببت في حالات طلاق بالعراق؟

ما هي لعبة PUBG التي تسببت في حالات طلاق بالعراق؟
weam.co/546637
الرياض - الوئام

كشفت تقارير عن انتشار حالات طلاق حول العالم، ومن ضمنها العراق، بسبب لعبة PUBG، وهي من أشهر الألعاب التى حققت شهرة كبيرة مؤخرا، وتعد المنافس الأقوى للعبة “فورتنيت”.

ولعبة PUBG، من ألعاب البقاء والتي تتطلب من اللاعب المحافظة على حياته داخل اللعبة، وهي اختصار لجملة PlayerUnknown’s Battlegrounds، ومتاحة على منصات ويندوز، إكس بوكس ون وأندرويد وiOS.

أطلقت اللعبة يوم 23 مارس 2017، مع الإصدار الكامل فى 20 ديسمبر، وهي من تطوير PUBG Corporation، وهى شركة تابعة لشركة ألعاب الفيديو الكورية الجنوبية Bluehole، ويمكن لنحو 100 لاعب الاستمتاع بها، إذ يتنافس كل منهم بأن يكون الناجى الأخير، والاختيار بين الخوادم التى يكون فيها اللاعب بمفرده وليس ضمن فريق معين، وفى بداية كل مباراة يقفز اللاعبون من طائرة بالمظلات على جزيرة دون أن يكون بجعبتهم أية عناصر.

تجاوزت اللعبة 100 مليون عملية تنزيل على منصات الموبايل، وذلك فى غضون 4 أشهر منذ طرحها، ويستخدمه 20 مليون مستخدم نشط يوميًا فى أقل من أربعة أشهر.

أصبحت اللعبة فى مقدمة التطبيقات التى يجرى تحميلها بأكثر من 100 دولة حول العالم، وهي واحدة من الألعاب الأفضل مبيعا، مع أكثر من خمسين مليون عملية بيع عبر جميع المنصات بيونيو الماضى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة